آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

الشهرة والحجر الكبير

كامل النصيرات
انتشر فيديو قصير على اليوتيوب لشاب على التلفزيون الأردني يطلب من زميله (خمس ليرات) لأنه ناسي (جزدانه)؛ طبعاً لم يكن منتبهاً أنه على الهواء مباشرة..
ونشرها الإعلام على اعتبار أنها (فضيحة)..!!
والحقيقة كل الحقيقة ..أنها ليست فضيحة ولا ما يحزنون ..بل هي قمّة الواقع المؤلم الذي يعيشه كثير من الاعلاميين بشكل خاص ؛ والأردنيون بشكل عام ..لأن ما حدث على الهواء يحدث معنا كلنا دون استثناء.. وعندما أقول كلنا فأنا أقصد (المسخمطين) وليس التارعين كل خمس دقائق من كثرة ما يلهطون ..
لا زلتُ لغاية هذه اللحظة عندما لا يكون بجيبتي ثمن الخبز اليومي ؛ تتعطّل حواسي.. وأصاب بحالة عصبية شديدة ..و الشاب الذي طلب الخمس ليرات ..هو يشبهني أنا .. وأنا فعلتها ألف مرّة..!
والذي أريد أن أطلب منه؛ تظلّ عيني عليه خوفاً من أن يغادر أو ينسى أن يعطيني.. وكل تركيزي بتلك اللحظات على (القُرظة) وليس على عملي ..فالخمس ليرات بتلك اللحظة هي العالم بأسره.. وعدم الحصول عليها هو الدمار و الاحراج و الدخول في الحيط.
لأنني مشهور فإن الناس تضربني بحجر كبير ..ولا يعلمون أن الشهرة نوعان ..شهرة (تنغنغك) وترفعك مادياً لفوق ..وشهرة ثانية تشبه شهرتي تماماً ..أنا الذي أصرف على هذه الشهرة ..ليس بمزاجي بل غصبا عنّي ..فأنا أدفع ضريبتها من مصروف أولادي ..ومن أجرة بيتي ..رغم أن الغالبية لا تصدّق ذلك و تضربني بحجر أكبر من الكبير..
كلنا (المسخمطين) متورطون بالديون للأذقان ..كلنا بحاجة (قرظة ) يومية ..كلنا نتوق ليومٍ خالٍ من الطلبات و الالتزامات المقيتة ..ياااااه قديش نفسي أرن وأفصل زي زماااااان ..!!