آخر المستجدات
هياجنة: نتائج (20) عينة لمخالطي طبيب الرمثا سلبية.. وفرق الاستقصاء تكثف جولاتها بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع وزير الأوقاف: الخروج من المنزل ونقل المرض يجعلك بحكم القاتل الحصيلة الحقيقية تقدر بالملايين.. كورونا يتجاوز حدود الإحصاء والصحة العالمية تحذر اربد: جمع عينات من 35 طفلا خلال فترة مناوبة "طبيب الرمثا" المصاب بمستشفى رحمة جابر: توجد حالات ظهرت عليها الأعراض بعد 27 يوما النتائج الأولى لاختبار لقاح مضاد لفيروس كورونا نقابة المعلمين تطالب بدفع رواتب معلمي المدارس الخاصة بشكل عاجل عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء ذبحتونا تطالب التعليم العالي بإلغاء اختبارات "التعليم عن بعد" الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان!
عـاجـل :

الشهرة والحجر الكبير

كامل النصيرات
انتشر فيديو قصير على اليوتيوب لشاب على التلفزيون الأردني يطلب من زميله (خمس ليرات) لأنه ناسي (جزدانه)؛ طبعاً لم يكن منتبهاً أنه على الهواء مباشرة..
ونشرها الإعلام على اعتبار أنها (فضيحة)..!!
والحقيقة كل الحقيقة ..أنها ليست فضيحة ولا ما يحزنون ..بل هي قمّة الواقع المؤلم الذي يعيشه كثير من الاعلاميين بشكل خاص ؛ والأردنيون بشكل عام ..لأن ما حدث على الهواء يحدث معنا كلنا دون استثناء.. وعندما أقول كلنا فأنا أقصد (المسخمطين) وليس التارعين كل خمس دقائق من كثرة ما يلهطون ..
لا زلتُ لغاية هذه اللحظة عندما لا يكون بجيبتي ثمن الخبز اليومي ؛ تتعطّل حواسي.. وأصاب بحالة عصبية شديدة ..و الشاب الذي طلب الخمس ليرات ..هو يشبهني أنا .. وأنا فعلتها ألف مرّة..!
والذي أريد أن أطلب منه؛ تظلّ عيني عليه خوفاً من أن يغادر أو ينسى أن يعطيني.. وكل تركيزي بتلك اللحظات على (القُرظة) وليس على عملي ..فالخمس ليرات بتلك اللحظة هي العالم بأسره.. وعدم الحصول عليها هو الدمار و الاحراج و الدخول في الحيط.
لأنني مشهور فإن الناس تضربني بحجر كبير ..ولا يعلمون أن الشهرة نوعان ..شهرة (تنغنغك) وترفعك مادياً لفوق ..وشهرة ثانية تشبه شهرتي تماماً ..أنا الذي أصرف على هذه الشهرة ..ليس بمزاجي بل غصبا عنّي ..فأنا أدفع ضريبتها من مصروف أولادي ..ومن أجرة بيتي ..رغم أن الغالبية لا تصدّق ذلك و تضربني بحجر أكبر من الكبير..
كلنا (المسخمطين) متورطون بالديون للأذقان ..كلنا بحاجة (قرظة ) يومية ..كلنا نتوق ليومٍ خالٍ من الطلبات و الالتزامات المقيتة ..ياااااه قديش نفسي أرن وأفصل زي زماااااان ..!!
 
Developed By : VERTEX Technologies