آخر المستجدات
تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا ترايسي شمعون: لبنان بيستاهل أن نضحي من اجله اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة اليوم الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام

الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر ممثل تجمع مزارعي الأردن، المهندس ابراهيم الشريف، من ارتفاع كبير في أسعار الخضار والفواكه خلال الموسم القادم، وذلك نظرا لعدم توفر العمالة الوافدة وارتفاع أجور الموجودة حاليا نتيجة قرارات وزارة العمل.

وأضاف الشريف لـ الاردن24 إن قرار وزارة العمل بالسماح للعمالة الوافدة بالانتقال من صاحب عمل إلى آخر غير كاف، مشيرا إلى أن مطالبهم تتلخص بفتح الاستقدام للعمالة من مصر، وعودة العمال المجازين بشكل رسمي، والغاء قرار الخروج بلا عودة، وخفض رسوم اصدار تصريح العمل، حيث أن التصريح يكلف 520 دينارا يضاف لها 85 رسوم الفحص الطبي.

وأشار إلى أن العامل أصبح يتحكم بالمزارع ويطلب أجورا مرتفعة، ما سيُفقد الأردن الأسواق الخارجية بسبب تدني الجودة وقلة الانتاج الزراعي.

ولفت الى ان عملية الاحلال التي أعلنت عنها الوزارة تحتاج سنوات، ولايمكن أن يُترك المواطن والمزارع يدفعون الثمن.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies