آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" توقع اتفاقيتي تعاون مع جامعتي Silk Way و Silk Road

الاردن 24 -  
 
عمان - أبرمت جامعة الشرق الأوسط مذكرتي تفاهم مشتركة مع جامعة Silk Way الكازاخستانية وجامعة Silk Road الأوزبكستانية، بهدف فتح آفاق تعاون متبادل في مجالات البحوث التربویة ، الأنشطة المنھجیة العلمیة ، والتدریسیة في مجال التعلیم والعلوم.
من جانبه، أشاد رئیس جامعة Silk Way ، الأستاذ الدكتورMadiyar Yunussov ، بسمعة جامعة الشرق الأوسط، ما ینمي الرغبة لتعزیز علاقات وسبل التعاون بین الجانبین، والاتفاقيات العديدة التي أبرمتها جامعة الشرق الأوسط مع جامعات إقليمية وعالمية للاستفادة من الخبرات، والبرامج المشتركة دولیا، وتبادل الأبحاث والمشاریع العلمیة .
وتتضمن بنود الاتفاقیة ، التي وقعها عن جامعة الشرق الأوسط الدكتور بلال الرواشدة، مدير مركز حقوق الانسان، تنظيم تدريب لأعضاء ھیئة التدریس وتبادل الأكادیمیین الداخلیین وطلبة البكالوريوس والماجستیر والدكتوراه، جذب علماء لتقديم المحاضرات، وتنظيم ندوات علمية لطلبة الماجستير، بالإضافة إلى تطوير البرامج التعليمية المشتركة إلى جانب شهادة الدبلوم .