آخر المستجدات
تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في الكرك.. واستمرار توقيف الشاب الصرايرة استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد مصدرو الخضار ينتقدون أساليب التفتيش عن العمالة الوافدة.. ويلوّحون بالتصعيد العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة احالات على التقاعد في الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء ارادة ملكية بالموافقة على نظام التعيين على الوظائف القيادية - نصّ النظام اعلان الغاء ودمج هيئات مستقلة.. وقرارات اقتصادية هامة الاثنين الملك يؤكد أهمية دور العشائر في بناء الوطن.. ويقول إن الأولوية هي للتخفيف على المواطن مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا

"الشرق الأوسط" توقع اتفاقيتي تعاون مع جامعتي Silk Way و Silk Road

الاردن 24 -  
 
عمان - أبرمت جامعة الشرق الأوسط مذكرتي تفاهم مشتركة مع جامعة Silk Way الكازاخستانية وجامعة Silk Road الأوزبكستانية، بهدف فتح آفاق تعاون متبادل في مجالات البحوث التربویة ، الأنشطة المنھجیة العلمیة ، والتدریسیة في مجال التعلیم والعلوم.
من جانبه، أشاد رئیس جامعة Silk Way ، الأستاذ الدكتورMadiyar Yunussov ، بسمعة جامعة الشرق الأوسط، ما ینمي الرغبة لتعزیز علاقات وسبل التعاون بین الجانبین، والاتفاقيات العديدة التي أبرمتها جامعة الشرق الأوسط مع جامعات إقليمية وعالمية للاستفادة من الخبرات، والبرامج المشتركة دولیا، وتبادل الأبحاث والمشاریع العلمیة .
وتتضمن بنود الاتفاقیة ، التي وقعها عن جامعة الشرق الأوسط الدكتور بلال الرواشدة، مدير مركز حقوق الانسان، تنظيم تدريب لأعضاء ھیئة التدریس وتبادل الأكادیمیین الداخلیین وطلبة البكالوريوس والماجستیر والدكتوراه، جذب علماء لتقديم المحاضرات، وتنظيم ندوات علمية لطلبة الماجستير، بالإضافة إلى تطوير البرامج التعليمية المشتركة إلى جانب شهادة الدبلوم .