آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

الشرق الأوسط تعقد ورشة عمل متخصصة في "ضبط صناعة الأدوية المزيفة " في نقابة الأطباء الأردنيين

الاردن 24 -  
عقدت كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل في نقابة الأطباء الأردنيين لمناقشة مشروع رسالة ماجستير الطالبة سارة محمود عيسى بعنوان " الأثر المتوقع لتكنولوجيا سلسلة الكتل على السيطرة على تزوير الأدوية في الأردن" تحت اشراف الدكتور فايز البدري ومشاركة عدد من المختصين في النقابة بالمجال الصيدلاني وعدد من المعنيين بتكنولوجيا المعلومات.
وتناولت الورشة التي حضرها كل من نقيب صيادلة الأردن الدكتور زيد الكيلاني،ومساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط،الدكتور سليم شريف،ومدير المركز الاردني للأبحاث الصيدلانية،الدكتور توفيق عرفات تعريفاً للمشاركين الخبراء والمختصين بمشكلة الدراسة وأهميتها وأهدافها،وعرض مشاكل تزوير الأدوية في الأردن،وعرض نبذة عن تكنولوجيا سلسلة الكتل.
تأتي أهمية ورشة العمل للافادة من خبرات المشاركين والمختصين لتحديد العناصرالأساسية لبناء أنموذج البحث المطلوب من خلال الاجابة على استبانة الدراسة.
كما تأتي الورشة ضمن سلسلة من ورشات الطلبة التي تقوم بها جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤسسات المجمع المدني والتي تهتم بشكل او باخر لمعالجة العديد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع.