آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" تبرم اتفاقية تعاون مع "إيوان للاستشارات التعليمية"

الاردن 24 -  
 
عمان- وقعت جامعة الشرق الاوسط اتفاقية تعاون مشترك مع شركة إيوان للاستشارات التعليمية لتنفيذ مجموعة من البرامج والدورات في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من الجنسيات المختلفة.
ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة، نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الاعمال، الاستاذ الدكتور محمود الوادي، بينما مثل شركة إيوان مديرها العام السيد خالد بني عمر.
وأبدى الدكتور الوادي تعاون الجامعة التام مع جهود الشركة وتسخير جلّ إمكاناتها أمام النشاطات المتعلقة بنشر اللغة العربية وتعليمها لغير الناطقين بها، كما قدم ملخصا عن رؤية الجامعة ورسالتها وإستراتيجيتها الرامية لدعم النشاطات اللامنهجية كونها جزء لا يتجزأ من خدمة الطلبة والمجتمع المحلي .
وأشاد بني عمر بالسمعة الطيبة التي تحظى بها جامعة الشرق الاوسط ، موكدا في الوقت ذاته اعتزازه بهذه الاتفاقية والتي تعد جزءا من أهداف الشركة الساعية لنشر اللغة العربية في العالم كله .