آخر المستجدات
رسميا.. اسرائيل تعين أمير فايسبرود سفيرا لها في الأردن السلط: تعديل الملقي تجميلي.. ومستمرون لحين التراجع عن رفع الاسعار واقالة الحكومة مطالبات نيابية باصدار عفو عام واسئلة حول اسباب التعديل الوزاري - صور ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج القبول الموحد - رابط العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا
عـاجـل :

الشرطة الإسرائيلية توصي بتوجيه تهمة فساد إلى نتنياهو

الاردن 24 -  
قدمت الشرطة الإسرائيلية توصياتها للنيابة العامة في البلاد وللمستشار القضائي للحكومة بعد انتهائها من التحقيق في قضيتي فساد ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
وقضية الفساد الأولى، المعروفة بقضية رقم 1000، تتعلق بتلقي نتنياهو هدايا قيمة من رجال أعمال أههم رجل الأعمال أرنون ميلتشن الذي منح عائلة نتنياهو "هدايا" على شكل خمور فاخرة وسيجار ومجوهرات بمئات الآلاف.
ومقابل ذلك، طلب نتنياهو من وزير الخارجية الأميركي جون كيري التدخل من أجل منح رجل الأعمال تصريح إقامة في الولايات المتحدة.
وقررت الشرطة، في هذه القضية التي تم أيضا التحقيق فيها مع زوجته سارة وابنه يئير، توجيه تهمة الرشوة لنتنياهو.
أما القضية الثانية المعروفة بقضية رقم 2000، فتتعلق بصفقة بين نتنياهو وبين نوني موزس صاحب صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.
وتقوم الصفقة على أن تقوم الصحيفة بنشر أخبار إيجابية عن نتنياهو مقابل مساعدته في التضييق على صحيفة "يسرائيل هيوم" المنافسة ليديعوت. وقد نشر تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية بين نتنياهو وموزيس يتحدثان فيها عن هذه الصفقة.-سكاي نيوز