آخر المستجدات
احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن ! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور وصول وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى الرياض لبحث قضية اختفاء خاشقجي التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم مدير عام قوات الدرك: الحملة مستمرة لالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين عاطف الطراونة يدعو العاملين في البلديات لاجتماع اليوم.. والسعدي: 43 بلدية مضربة مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء سقوط طائرة عسكرية سعودية فى طلعة تدريبية واستشهاد طاقمها في بيانها الأول.. أسرة خاشقجي تطالب بتحقيق دولي باختفائه 38.6 قرش ضريبة مقطوعة متوقعة على البنزين (90) الجزيرة: الفحص الاولي داخل قنصلية السعودية اظهر ادلة بارزة على مقتل جمال خاشقجي سي إن إن: السعودية تستعد للاقرار بمقتل جمال خاشقجي بالخطأ خلال التحقيق معه! اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها

الشرطة الإسرائيلية توصي بتوجيه تهمة فساد إلى نتنياهو

الاردن 24 -  
قدمت الشرطة الإسرائيلية توصياتها للنيابة العامة في البلاد وللمستشار القضائي للحكومة بعد انتهائها من التحقيق في قضيتي فساد ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
وقضية الفساد الأولى، المعروفة بقضية رقم 1000، تتعلق بتلقي نتنياهو هدايا قيمة من رجال أعمال أههم رجل الأعمال أرنون ميلتشن الذي منح عائلة نتنياهو "هدايا" على شكل خمور فاخرة وسيجار ومجوهرات بمئات الآلاف.
ومقابل ذلك، طلب نتنياهو من وزير الخارجية الأميركي جون كيري التدخل من أجل منح رجل الأعمال تصريح إقامة في الولايات المتحدة.
وقررت الشرطة، في هذه القضية التي تم أيضا التحقيق فيها مع زوجته سارة وابنه يئير، توجيه تهمة الرشوة لنتنياهو.
أما القضية الثانية المعروفة بقضية رقم 2000، فتتعلق بصفقة بين نتنياهو وبين نوني موزس صاحب صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.
وتقوم الصفقة على أن تقوم الصحيفة بنشر أخبار إيجابية عن نتنياهو مقابل مساعدته في التضييق على صحيفة "يسرائيل هيوم" المنافسة ليديعوت. وقد نشر تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية بين نتنياهو وموزيس يتحدثان فيها عن هذه الصفقة.-سكاي نيوز