آخر المستجدات
رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين

الشرطة الأوروبية تحذر.. هكذا استفاد المجرمون والعصابات من كورونا

الاردن 24 -  
كشفت هيئة الشرطة الأوروبية (يوروبول) عن ارتفاع معدلات الجريمة بشكل كبير خلال تفشي وباء كورونا، وقالت إن المجرمين والعصابات المنظمة استطاعوا تكييف أساليبهم بسرعة.

وقال تقرير لليوروبول نشر في لاهاي اليوم الجمعة إن المحققين اكتشفوا تزايد حالات الجرائم السيبرانية والاحتيال والسرقة والتزوير.

وأضاف أن بيع مواد الحماية المزيفة -بما في ذلك الأقنعة والمواد المطهرة والأدوية- قد ازداد بشكل كبير منذ اندلاع الأزمة، معتبرا أن هذه الأنشطة الإجرامية تعرض حياة البشر للخطر.

وكشف التقرير عن أنه تم في الشهر الجاري ضبط نحو 34 ألف قناع مزيف للعمليات الجراحية خلال عمليات للشرطة على مستوى العالم ضد الأدوية المزيفة.

وتشمل الأدوية المزيفة تلك المضادة للفيروسات والأدوية المضادة للملاريا وكلوروكين والفيتامينات.

وتوقعت هيئة الشرطة الأوروبية زيادة سريعة في عمليات الاحتيال، مشيرة إلى أن المحتالين قاموا بتكييف أنماطهم بسرعة واستغلوا مخاوف الضحايا خلال الأزمة.


المصدر : وكالات
 
Developed By : VERTEX Technologies