آخر المستجدات
الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء
عـاجـل :

الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية

الاردن 24 -  
 
حمّل حزب الشراكة والانقاذ الحكومة مسؤولية التدهور المتسارع للحالة الصحية للمعتقل بشار الرواشدة، والذي بدأ اضرابا عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل عشرة أيام، مناشدا المركز الوطني لحقوق الانسان والهيئات الحقوقية المختلفة التدخل الفوري للافراج عنه.

وقال الحزب في تصريح صحفي، الأربعاء، إن اعتقال الرواشدة جاء نتيجة مواقفه الوطنية، ونشاطه في مواجهة الفساد والفاسدين، ومناهضة اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني.

وطالب الحكومة بالافراج الفوري عن الرواشدة وكافة معتقلي الرأي، مع التأكيد على عدم معارضة الحزب محاكمة معتقلي الرأي أمام المحاكم المدنية.

وتاليا نصّ التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ
حول تدهور حالة المناضل المعتقل بشار الرواشدة

يحمل حزب الشراكة والإنقاذ الحكومة وأجهزتها المعنية المختلفة التدهور المتسارع للحالة الصحية للمناضل المعتقل بشار الرواشدة، والذي بدأ الاضراب الكلي عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل عشرة أيام.

وإننا نناشد المركز الوطني لحقوق الانسان، والهيئات الحقوقية المختلفة، المحلية والدولية، التدخل الفوري للافراج عن المناضل المعتقل، وخصوصا أن اعتقاله ظاهريا كان بسبب القانون غير الدستوري المسمّى بالجرائم الإلكترونية، ولكن السبب الحقيقي يتعلق بمواقف الاستاذ بشار الوطنية، ونشاطه في مواجهة الفساد والفاسدين، ومناهضة اتفاقية الغاز المشؤومة مع العدو الصهيوني.

إن سياسة فرض الأمر الواقع، ومصادرة الحريات العامة بطريقة غير دستورية، تحوّل الأجهزة الرسمية إلى أدوت لتنفيذ ممارسات تشبه أعمال البلطجة والعنف والجماعات الخارجة على القانون، وإن حزب الشركة والانقاذ، ومعه كافة أحرار الوطن لن يقبل بهذا النهج، وسيتصدى له في كل موقع ومحفل.

وبناء على ما سبق فإننا نطالب الحكومة، وهيئة الادعاء العام، الافراج فورا عن الاستاذ بشار الرواشدة وكافة معتقلي الرأي، مع عدم معارضتنا لتقديمهم إلى أي محكمة أردنية مدنية، لتنظر في الشكاوى المقدمة ضدهم، وتقدر الحكم المناسب بشأنهم، مع حرصنا على عدم التدخل في شؤون القضاء.

حمى الله الأردن من الفاسدين والمفرطين


د. خالد أحمد حسنين
الناطق الاعلامي لحزب الشراكة والإنقاذ
19/2/2020م


لمزيد من المعلومات الاتصال مع الأمانة العامة للحزب على الرقم: 065693634




 
Developed By : VERTEX Technologies