آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الزراعة، المهندس ابراهيم الشحاحدة، أن الوزارة مستمرة في دعم المزارع الأردني من خلال فرض الحماية على المنتجات الزراعية وعدم ادخال المنتجات الزراعية أثناء المواسم.

وقال الشحاحدة لـ الاردن24 إن الوزارة اتخذت اجراءات تحفيزية تدعم القطاع وتقوم على عامل الاكتفاء الذاتي وتجويد المنتج الزراعي الأردني، مشيرا إلى أن تلك السياسات أدت إلى الاكتفاء الذاتي بانتاج السمك واللحوم والدواجن والحليب وكافة أصناف الخضار والفواكه، لتصل إلى المواطن بأسعار معقولة دون الحاجة للاستيراد.

وقال إن القطاع الزراعي يعتبر أحد الركائز الأساسية للأمن الوطني والغذائي، وستواصل الوزارة في اجراءات دعم المزارعين التي تعتبر على رأس الأولويات، مشيرا إلى أن برامج الحماية تعتبر من أهم وسائل دعم المزارع الأردني.

ولفت إلى أهمية النهوض بالقطاع الزراعي لما يمثله من أهمية وسنعمل خلال المرحلة المقبلة على اجراءات من شأنها دعم المزارعين.