آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

السيطرة على أردني حاول العبث بباب طائرة أثناء تحليقها

الاردن 24 -  
ذكر التلفزيون الصربي الرسمي "ار تي اس" ان الشرطة اعتقلت رجلا اردنيا بعدما حاول دخول قمرة القيادة في احدى طائرات شركة لوفتهانزا الالمانية للطيران.

واضاف ان الرجل وقف فجاة خلال الرحلة وقرع باب قمرة القيادة طالبا السماح له بدخولها وهدد بفتح احد ابواب الطائرة اثناء تحليقها فوق النمسا.

وذكر التلفزيون ان الرجل كان يصرخ انه يريد ان يلقى ربه مع سائر الركاب.

وتابع ان طاقم الطائرة وركاب هم من اعضاء فريق كرة اليد الصربي سيطروا على الرجل الى حين هبوط الطائرة في بلغراد حيث تم اعتقاله.

وذكرت صحف صربية ان الرجل يحمل جواز سفر اميركيا.

وصرح المتحدث باسم الشركة اندرياس بارتلز ان "احد الركاب وقف وحاول العبث بالباب، الا ان طاقم الطائرة وعددا من الركاب تمكنوا من وقفه"، مؤكدا ان الباب لم يكن باب قمرة القيادة.

واضاف "تم بعد ذلك تقييد الراكب في مقعده في الوقت المتبقي للرحلة، وتسليمه للسلطات في بلغراد".

وتابع المتحدث ان "الباب كان من الابواب العادية التي لا يمكن طبعا فتحها اثناء تحليق الطائرة (..) ولم يكن باب قمرة القيادة"، مؤكدا ان "سلامة الطائرة لم تكن مهددة، والطائرة هبطت بسلام في بلغراد"، رافضا كشف اي معلومات عن هوية المسافر او جنسيته او ما قاله خلال الحادث.


(ايلاف - أ ف ب)