آخر المستجدات
موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة لجنة تقييم رؤساء الجامعات تقدم تقريرا بمنتهى الحرفية.. وقلق بالغ من تدخلات اللحظة الاخيرة أمن الدولة تمهل 44 متهماً 10 أيام لتسليم أنفسهم - أسماء 17 ألف عاطل عن العمل في ‘‘التخصصات الطبية‘‘ اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي"

السير: حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق للسير

الاردن 24 -  
بدات ادارة السير المركزية وبتوجيهات من مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم بتنفيذ حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق لحركة السير.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الامن العام ان الحملة جاءت نظرا لتكرار مخالفات الوقوف الخطر والمعيقة لحركة السير والتي تتسبب في مخاطر كبيرة على سلامة وآمن مستخدمي الطريق وتعطيل حياة الاخرين .

واضافت في بيان صحفي اليوم الجمعة ان مرتكبي مثل هذا النوع من المخالفات يصرون على ارتكابها رغم علمهم بخطورتها واعاقتها لحركة المرور كالاصطفاف في الاماكن الخطرة او الاصطفاف على المنعطفات او الوقوف المزدوج.

واكدت في بيانها ان ادارة السير واعتبارا من اليوم الجمعة ستكثف رقابتها على تلك المخالفات وانها ستقوم بقفل المركبات المخالفة بواسطة الاقفال الخاصة ومن ثم سحبها الى ساحات الحجز المخصصة لها وتحرير المخالفات اللازمة بحق المخالفين.

ودعت ادارة العلاقات والاعلام في الامن العام المواطنين الى تجنب ارتكاب هذه المخالفات وغيرها من المخالفات والتي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للمواطنين وتتسبب بتعطيلهم وتعريضهم للخطر .

وفي اطار الحملة ضبطت ادارة السير صباح اليوم احدى المركبات متوقفة في منتصف الطريق العام مما تسبب في خطورة على مستخدمي الطريق واعاقة حركة السير.