آخر المستجدات
الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم مجاهد ل الاردن٢٤: ندرس اصدار طبع تكسي جديدة ،والاولوية للسائقين المسجلين بالضمان التربية تطلق برنامج " بصمة " السبت بمشاركة 25 الف طالب وطالبة الحباشنة ل الاردن٢٤: حكومة الملقي تتحمل مسؤولية تفاقم الاحتجاجات الكنيست يصادق مبدأيا على قانون “القدس عاصمة إسرائيل” الصحة تقرر اغلاق مستشفى خاص قام بحفظ طفل متوفى في ثلاجة عادية
عـاجـل :

السير: حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق للسير

الأردن 24 -  
بدات ادارة السير المركزية وبتوجيهات من مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم بتنفيذ حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق لحركة السير.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الامن العام ان الحملة جاءت نظرا لتكرار مخالفات الوقوف الخطر والمعيقة لحركة السير والتي تتسبب في مخاطر كبيرة على سلامة وآمن مستخدمي الطريق وتعطيل حياة الاخرين .

واضافت في بيان صحفي اليوم الجمعة ان مرتكبي مثل هذا النوع من المخالفات يصرون على ارتكابها رغم علمهم بخطورتها واعاقتها لحركة المرور كالاصطفاف في الاماكن الخطرة او الاصطفاف على المنعطفات او الوقوف المزدوج.

واكدت في بيانها ان ادارة السير واعتبارا من اليوم الجمعة ستكثف رقابتها على تلك المخالفات وانها ستقوم بقفل المركبات المخالفة بواسطة الاقفال الخاصة ومن ثم سحبها الى ساحات الحجز المخصصة لها وتحرير المخالفات اللازمة بحق المخالفين.

ودعت ادارة العلاقات والاعلام في الامن العام المواطنين الى تجنب ارتكاب هذه المخالفات وغيرها من المخالفات والتي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للمواطنين وتتسبب بتعطيلهم وتعريضهم للخطر .

وفي اطار الحملة ضبطت ادارة السير صباح اليوم احدى المركبات متوقفة في منتصف الطريق العام مما تسبب في خطورة على مستخدمي الطريق واعاقة حركة السير.