آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

السيد مُزعج

كامل النصيرات

أنا السيد مُزعج وبكل افتخار ..إن حضرتُ ؛ تحضر معي جيوش التطبيل والتزمير ( ودلِّعني دلَّع ) .. وإن جلستُ ؛ تجلس معي قبائل الخذلان والخزي والعار على أحرّ من جمرّ اللانظام ..وإن مددتُ طرف اصبع رجلي ؛ تُمدّ أطراف لا تعدّ ولا تُحصى من أصابع الرقص الشرقي المُحاذي تماماً للعُري العربي والقادم من سواحل الجسد المعروض على أرصفة الشوارع ؛ ( بالمجان وتطلب خفض السعر ..كما قال أحمد مطر ) ..!!

أنا السيد مُزعج ..صاحب الصوت العالي والفوضى الجميلة ..أنا من سأهزم أمريكا عن طريق تمعيط شعرها وجرجرتها لبرّة ..وأنا من سيقتل آلاف الناس بضغطة واحدة من اصبعي على (جورة سُرتي) ..وأنا من سيدلُّ (...) على بيتها بعد أن تصحو من النوم ..!!

أنا كل ذاك ..ولكنّ ..هناك من يحاول أن ينحر إزعاجي ..هناك من يحاول أن يسحب مصاريني مُصراناً مُصراناً بداعي أن لعبة الحبل في الكابوي الأمريكي لا تنفع إلا بتوصيل مصاريني مع بعضها وعمل حلقة دائرية وزتّها وجلب من يُراد بهدلته ..!!

أنا السيد مزعج لأن الصناديق التي اختبأ فيها ( الأربعون حراميّاً ) لم تكن موجودة بالصدفة ..بل ( علي بابا ) هو من ضبط العمليّة كلّها ..ولكنّ ( علي بابا ) نفسه تفاجأ حينما فتح الصناديق ..!! فلم يكن بداخلها إلاّ أربعون مُزعجاً يشبهونني تماماً ..أرضاً وعرضاً وقضيّة ..!!

لذا ..فليس أمام ( علي كُخّة ) سوى طريقين أو خيارين ..إمّا وإمّا ..وأنا أنصحه أن يختار إمّا الثانية لأنها أشرف له بين العُربان والقُبايل..!!

abo_watan@yahoo.com

 
Developed By : VERTEX Technologies