آخر المستجدات
نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات

السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي

الاردن 24 -  
قالت وزارة السياحة والآثار، إنه ولغاية اليوم الجمعة لم يتم ترخيص أية مزرعة من المزارع التي تقدم خدمة الايواء الفندقي، موضحة أن هذه المزارع تعتبر من فئات بيوت الضيافة وتعد من المنشآت الفندقية والسياحية التي جرى تنظيمها مؤخراً.

وأشارت الوزارة في بيان صحفي اليوم، الى أن قانون السياحة رقم 20 لسنة 1988 وتعديلاته تحظر ممارسة أي مهنة سياحية دون الحصول على ترخيص من الوزارة، بالاضافة الى ان الاوامر الصادرة بمقتضى احكام قانون الدفاع تحظر التجمعات، وعليه فان ذلك يعد مخالفة للتشريعات النافذة.

وبينت الوزارة بالإشارة لما يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بخصوص تأجير ما يسمى بــ "المزارع السياحية"، أن هذه المزارع تعد من المنشآت الفندقية والسياحية والتي جرى تنظيمها بموجب التعليمات التنظيمية لبيوت الضيافة لسنة 2019 والتي بدأت بالنفاذ بتاريخ 16 نيسان 2020 ، حيث تزامن نفاذ احكام التعليمات مع اعلان العمل بأحكام قانون الدفاع.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies