آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

السياحة تبدأ بوقف الازعاجات من منشآت سياحية

الاردن 24 -  
قالت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب ان الوزارة تعكف على مراجعة نسب الاصوات الصادر عن بعض المنشآت السياحية وبما يكفل الحفاظ على حقوق المجاورين والمستثمرين لها، وذلك نظرا لازدياد الشكاوى التي ترد الى الوزارة من السكان القاطنين بجوار بعض المنشآت السياحية حول الازعاجات الصادرة منها.
واضافت عناب لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت، ان الوزارة قامت بتنظيم ورشة تدريبية متخصصة في مجال الصوت مؤخرا في الكلية الاسترالية للاعلام، حيث شارك فيها الموظفون المعنيون في التفتيش على المنشآت السياحية من الوزارة وادارة الشرطة السياحية وجمعية الفنادق السياحية وجمعية المطاعم السياحية، اضافة الى ممثلي المنشآت السياحية.
واكدت ان الورشة تهدف الى تدريب المشاركين واطلاعهم على آخر المستجدات والتطورات العالمية التي طرأت على الوسائل والتقنيات المتبعة في مراقبة وقياس نسب الصوت الصادر عن بعض المنشآت السياحية سعيا من الوزارة الى الحد من الازعاجات الصادرة من المنشآت السياحية وتوفير لراحة للقطانين بجوار هذه المنشآت.
من جهته أكد امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه ان الهدف من اقامة هذه الورشة التدريبية ياتي لتمكين الاطراف المعنية من اصحاب المنشآت السياحية والجهات الحكومية من اعتماد آلية عمل خاصة ونسبا للاصوات الصادرة عن المنشآت السياحية تضمن عدم التسبب بالازعاج وضبط المنشآت المخالفة وفقا للمقاييس والمعايير العالمية.
وقال قموه ان معظم المنشآت السياحية التي تسبب الازعاج تم ترخيصها من قبل الجهات المعنية منذ فترة طويلة وقبل ان تمتد حركة العمران الحالية الى المناطق التي تقع فيها، لافتا الى دور الوزارة في الحد من هذه الازعاجات وحفظ حقوق السكان المجاورين لها والمستثمرين في القطاع السياحي.