آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

السياحة تبدأ بوقف الازعاجات من منشآت سياحية

الاردن 24 -  
قالت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب ان الوزارة تعكف على مراجعة نسب الاصوات الصادر عن بعض المنشآت السياحية وبما يكفل الحفاظ على حقوق المجاورين والمستثمرين لها، وذلك نظرا لازدياد الشكاوى التي ترد الى الوزارة من السكان القاطنين بجوار بعض المنشآت السياحية حول الازعاجات الصادرة منها.
واضافت عناب لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت، ان الوزارة قامت بتنظيم ورشة تدريبية متخصصة في مجال الصوت مؤخرا في الكلية الاسترالية للاعلام، حيث شارك فيها الموظفون المعنيون في التفتيش على المنشآت السياحية من الوزارة وادارة الشرطة السياحية وجمعية الفنادق السياحية وجمعية المطاعم السياحية، اضافة الى ممثلي المنشآت السياحية.
واكدت ان الورشة تهدف الى تدريب المشاركين واطلاعهم على آخر المستجدات والتطورات العالمية التي طرأت على الوسائل والتقنيات المتبعة في مراقبة وقياس نسب الصوت الصادر عن بعض المنشآت السياحية سعيا من الوزارة الى الحد من الازعاجات الصادرة من المنشآت السياحية وتوفير لراحة للقطانين بجوار هذه المنشآت.
من جهته أكد امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه ان الهدف من اقامة هذه الورشة التدريبية ياتي لتمكين الاطراف المعنية من اصحاب المنشآت السياحية والجهات الحكومية من اعتماد آلية عمل خاصة ونسبا للاصوات الصادرة عن المنشآت السياحية تضمن عدم التسبب بالازعاج وضبط المنشآت المخالفة وفقا للمقاييس والمعايير العالمية.
وقال قموه ان معظم المنشآت السياحية التي تسبب الازعاج تم ترخيصها من قبل الجهات المعنية منذ فترة طويلة وقبل ان تمتد حركة العمران الحالية الى المناطق التي تقع فيها، لافتا الى دور الوزارة في الحد من هذه الازعاجات وحفظ حقوق السكان المجاورين لها والمستثمرين في القطاع السياحي.