آخر المستجدات
الوحدات يعلق مشاركته في النشاطات الكروية ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت كارثة دجلة في العراق.. ارتفاع عدد وفيات غرق العبارة كتاب البراري حول العلاقة مع اسرائيل يثير نقاشا ساخنا بحضور الرفاعي والربيحات والحروب - صور توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام بزعم "تحريضهم على الاضراب" اتحاد الكرة يخفض عقوبة عدي زهران للحرمان 5 مباريات .. ويخفض الغرامة على الفيصلي العرموطي يفتح ملف أبراج بوابة الأردن خبراء لـ الاردن24: أسعار المحروقات ارتفعت بنسبة 3% .. وتضخيم الترجيحات يربك القطاع الاعيان يخفض الاجازة السنوية للعاملين.. ويرفض قوننة اعفاء الغزيين من تصاريح العمل مناهضو النووي يطالبون بالافراج عن الناشط باسل برقان.. ويدعون كافة المنظمات لمساندتهم ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"! استمرار توقيف مهربي الدخان والبضائع والبدء بملاحقة الموردين والموزعين الخصاونة ل الاردن٢٤: سنلزم شركات النقل الخارجي بالانطلاق من مراكز الانطلاق الموحد العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة الأحوال تنفي فرض ١٠ دنانير على تأخر تجديد الهويات: القانون لا يسمح أصلا نيوزيلندا تحدد هويات جميع ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين وفيات الخميس 21/3/2018 وفاة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء

"السياحة النيابية" تزور موقعي جبل القلعة والمدرج الروماني

الاردن 24 -  
- قامت لجنة السياحة والآثار النيابية اليوم الخميس بزيارة تفقدية مفاجئة إلى موقعي جبل القلعة والمدرج الروماني للاطلاع على واقع العمل فيهما.
وقال رئيس اللجنة النائب اندريه حواري، إن اللجنة رصدت خلال زيارتها العديد من المخالفات والسلبيات، مشيرا إلى أن هذه المواقع وغيرها وبحاجة إلى مزيد من الاهتمام والعناية كونها مواقع سياحية مميزة في المملكة ويرتادها عدد كبير من الأردنيين والسياح العرب والأجانب.
وتابع أن الزيارة تأتي للاطلاع على المواقع السياحية والأثرية في المملكة وكيفية تنشيطها للنهوض بالواقع الاقتصادي للمملكة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها.
والتقى حواري يرافقه أعضاء اللجنة خلال الزيارة الرقابية العديد من السياح، واستمعوا منهم إلى المشاكل والمعيقات التي تواجههم وكيفية تذليلها.
ولفت إلى أن اللجنة ستزود المعنيين في وزارة السياحة بكافة التوصيات والملاحظات التي رصدتها خلال زيارتها اليوم لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.
وكانت اللجنة قد زارت الموقع ضمن برنامج عملها التي وضعته خلال بداية الدورة العادية الثالثة لمجلس النواب.
--(بترا)