آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

"السياحة النيابية" تزور موقعي جبل القلعة والمدرج الروماني

الاردن 24 -  
- قامت لجنة السياحة والآثار النيابية اليوم الخميس بزيارة تفقدية مفاجئة إلى موقعي جبل القلعة والمدرج الروماني للاطلاع على واقع العمل فيهما.
وقال رئيس اللجنة النائب اندريه حواري، إن اللجنة رصدت خلال زيارتها العديد من المخالفات والسلبيات، مشيرا إلى أن هذه المواقع وغيرها وبحاجة إلى مزيد من الاهتمام والعناية كونها مواقع سياحية مميزة في المملكة ويرتادها عدد كبير من الأردنيين والسياح العرب والأجانب.
وتابع أن الزيارة تأتي للاطلاع على المواقع السياحية والأثرية في المملكة وكيفية تنشيطها للنهوض بالواقع الاقتصادي للمملكة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها.
والتقى حواري يرافقه أعضاء اللجنة خلال الزيارة الرقابية العديد من السياح، واستمعوا منهم إلى المشاكل والمعيقات التي تواجههم وكيفية تذليلها.
ولفت إلى أن اللجنة ستزود المعنيين في وزارة السياحة بكافة التوصيات والملاحظات التي رصدتها خلال زيارتها اليوم لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.
وكانت اللجنة قد زارت الموقع ضمن برنامج عملها التي وضعته خلال بداية الدورة العادية الثالثة لمجلس النواب.
--(بترا)