آخر المستجدات
ذوو موقوف يسألون: من سمح لكم بالتنكيل بابنائنا في "الجويدة" الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية المسفر يكتب عن مؤمنون بلا حدود: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن الشقيق سياسيون لـ الاردن24: اقرار قانون ضريبة الدخل جريمة بحقّ الوطن.. ويحمل المواطن ما لا يطيق اقتصاديون لـ الاردن24: قانون الضريبة سيرفع اسعار السلع والخدمات.. ويزيد الضغط على القطاع العام الحكومة تبدأ اعداد جدول التشكيلات.. وعدد الوظائف العامة لن يتغير كثيرا العام القادم التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا.. وتكشف أبرز ملامحه: ستبدأ ٥ كانون ثاني حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان نواب أردنيون يلتقون الأسد.. وأبو حسان : مبادرة لإعادة العلاقات ردا على الرزاز .. طاقة اردنية! سعد العلاوين يبدأ اضرابا عن الطعام للمطالبة بالافراج عنه تلفزيون المملكة يضرب من جديد .. عبدالله النسور يتحدى الملل! المعلمين تعلن إضرابا جزئيا يوم الثلاثاء المقبل النقابات المهنية ترفض مساس النواب باعفاءات الأسر والأفراد الضريبية الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام
عـاجـل :

"السياحة النيابية" تزور موقعي جبل القلعة والمدرج الروماني

الاردن 24 -  
- قامت لجنة السياحة والآثار النيابية اليوم الخميس بزيارة تفقدية مفاجئة إلى موقعي جبل القلعة والمدرج الروماني للاطلاع على واقع العمل فيهما.
وقال رئيس اللجنة النائب اندريه حواري، إن اللجنة رصدت خلال زيارتها العديد من المخالفات والسلبيات، مشيرا إلى أن هذه المواقع وغيرها وبحاجة إلى مزيد من الاهتمام والعناية كونها مواقع سياحية مميزة في المملكة ويرتادها عدد كبير من الأردنيين والسياح العرب والأجانب.
وتابع أن الزيارة تأتي للاطلاع على المواقع السياحية والأثرية في المملكة وكيفية تنشيطها للنهوض بالواقع الاقتصادي للمملكة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها.
والتقى حواري يرافقه أعضاء اللجنة خلال الزيارة الرقابية العديد من السياح، واستمعوا منهم إلى المشاكل والمعيقات التي تواجههم وكيفية تذليلها.
ولفت إلى أن اللجنة ستزود المعنيين في وزارة السياحة بكافة التوصيات والملاحظات التي رصدتها خلال زيارتها اليوم لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.
وكانت اللجنة قد زارت الموقع ضمن برنامج عملها التي وضعته خلال بداية الدورة العادية الثالثة لمجلس النواب.
--(بترا)