آخر المستجدات
الملقي يبحث مع العبادي اعفاء سلع اردنية من الرسوم الجمركية.. وخطوات مدّ انبوب النفط عمان: الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار في المقابلين تناقضات الملقي وأولويّاته.. مدينة حكومة على حساب الخبز خسارة مذلة لليفربول.. وهدف شرفي لصلاح لبيب قمحاوي يكتب: الشعب جائع.. الأردنيون بلا خيارات هدى العتوم تقدم مقترحات لتطوير التعليم: تقليل النصاب.. وتركيز المشرفين في مدارس الذكور أنباء عن احتجاز رهائن في سينما شمال غربي لندن الملك يؤكد دعمه لاتفاق المصالحة الفلسطينية.. واستمرار الاردن بدوره في حماية المقدسات عندما يصبح رفع سعر الخبز برنامجا وطنيا، وتمتهن الحكومة بيع الوهم ؟ اشتراط حصول طالب التوجيهي على 50% في كل مبحث للتقدم للجامعات - تفاصيل رئيس وموظفو بلدية الهاشمية يغلقون مداخل الشركة الصينية - صور الافراج عن المتهمين بالاعتداء على ناشئي نادي الوحدات اعادة فتح الطريق الاغوار - البحر الميت بعد اغلاقها لساعات جرش: 200 شجرة مهددة بالقطع لاقامة مشروع محطة نفايات.. والبلدية: الارض ملك الدولة التربية تؤكد ضرورة الالتزام بتعليمات المصادقة على شهادة توجيهي غير الاردنية - تفاصيل أنقذ طالبا من الغرق في خليج العقبة.. فنال العناية المركزة واهمال وزارته ونقابته القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء الزراعة: شحنة البطاطا اللبنانية لن تدخل الاردن ولم نفحصها ولا علاقة لنا بها المصادقة على صرف مستحقات العاملين في الانتخابات.. وتوزيعها سيتم قبل نهاية الشهر الحكومة تؤكد: سنرفع الخبز لايقاف الفساد.. وملتزمون بدعم المحروقات حال تجاوز النفط 100 دولار
عـاجـل :

السومة يعلق على تغريدة محمد صلاح

الاردن 24 -  
أعرب نجم المنتخب السوري عمر السومة عن شكره للمهاجم المصري الدولي محمد صلاح الذي واسى "نسور قاسيون" بعد خروجهم بصورة مشرفة من تصفيات آسيا لكأس العالم.
وردا على سؤال فور وصوله إلى مطار جدة عن تغريدة صلاح الذي واسى فيها لاعبي المنتخب السوري، قال السومة "نشكر كل من وقف معنا ودعمنا من داخل الوطن العربي وخارجة. الكابتن محمد صلاح شهادتي فيه مجروحة.. نحن على تواصل.. ولم يقصر وكان معي لحظة ولحظة هو واكثر من لاعب.. نشكرهم جميعا..".

وانتهى الثلاثاء مشوار المنتخب السوري في تصفيات مونديال روسيا 2018، بعدما خسر أمام أستراليا في مباراة إياب الملحق الآسيوي بنتيجة 1-2 في سيدني.

وكان صلاح نشر في حسابه الرسمي بموقع "تويتر" تغريدة مواساة قال فيها: "أحيانا كرة القدم تكون قاسية لكنها تعطي الفرصة للعودة من جديد لذلك أثق في قدرة رجال سوريا على التواجد في مونديال 2022 إن شاء الله".

وأعاد مهاجم الأهلي السعودي نشر تغريدة صلاح في حسابه الرسمي. وشدد السومة أن المنتخب السوري سيتعد في المرحلة المقبلة للمشاركة في كأس آسيا عام 2019.

وقاد صلاح "الفراعنة" إلى المونديال بفضل هدفين في مرمى الكونغو، منهيا بذلك عقدة غياب مصر عن العرس العالمي منذ 28 عاما.
(سكاي نيوز عربية)