آخر المستجدات
الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة المئات في مسيرة السلط : "وليش نلف وليش ندور ... الملقي هو المسؤول" الطراونة يعلن تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان "المهندسين" تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الطراونة: الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري

السومة يعلق على تغريدة محمد صلاح

الاردن 24 -  
أعرب نجم المنتخب السوري عمر السومة عن شكره للمهاجم المصري الدولي محمد صلاح الذي واسى "نسور قاسيون" بعد خروجهم بصورة مشرفة من تصفيات آسيا لكأس العالم.
وردا على سؤال فور وصوله إلى مطار جدة عن تغريدة صلاح الذي واسى فيها لاعبي المنتخب السوري، قال السومة "نشكر كل من وقف معنا ودعمنا من داخل الوطن العربي وخارجة. الكابتن محمد صلاح شهادتي فيه مجروحة.. نحن على تواصل.. ولم يقصر وكان معي لحظة ولحظة هو واكثر من لاعب.. نشكرهم جميعا..".

وانتهى الثلاثاء مشوار المنتخب السوري في تصفيات مونديال روسيا 2018، بعدما خسر أمام أستراليا في مباراة إياب الملحق الآسيوي بنتيجة 1-2 في سيدني.

وكان صلاح نشر في حسابه الرسمي بموقع "تويتر" تغريدة مواساة قال فيها: "أحيانا كرة القدم تكون قاسية لكنها تعطي الفرصة للعودة من جديد لذلك أثق في قدرة رجال سوريا على التواجد في مونديال 2022 إن شاء الله".

وأعاد مهاجم الأهلي السعودي نشر تغريدة صلاح في حسابه الرسمي. وشدد السومة أن المنتخب السوري سيتعد في المرحلة المقبلة للمشاركة في كأس آسيا عام 2019.

وقاد صلاح "الفراعنة" إلى المونديال بفضل هدفين في مرمى الكونغو، منهيا بذلك عقدة غياب مصر عن العرس العالمي منذ 28 عاما.
(سكاي نيوز عربية)