آخر المستجدات
عمان: ضبط سيدة لبنانية تمتهن الطب وعلاج التصلب اللويحي دون شهادة علمية مجلس التعليم العالي يقرر زيادة عدد مقاعد القبول في الجامعات الرقب لـ الاردن24: ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية عربيات يوعز بالتحفظ على أموال 100 مستثمر ومستأجر لعقارات الاوقاف احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات - اسماء أعمال شغب في "طيبة إربد" احتجاجا على نتائج الانتخابات معان: إطلاق نار على محولات كهرباء في الحسينية المومني: القينا القبض على متورطين بالاعتداء على صناديق الموقر ونلاحق البقية محتجون على نتائج الانتخابات يغلقون طريق الكرك الأغوار - صور ريال مدريد يجدد فوزه على برشلونة ويتوج بلقب "السوبر" الملك سلمان يأمر بإرسال طائرات لاستضافة حجاج قطر "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية - اسماء الكلالدة: 6622 مرشحا تنافسوا على 2444 مقعدا دعم نواب لمرشحين في البلديات محظور وغير قانوني.. فمن يحاسبهم؟! نجاح الإخوان المسلمين في الأردن رسالة للداخل والخارج الطاقة الذرية تنفي تراجع "روس اتوم" عن الاستثمار بالمحطة النووية الأردنية 15،45 % نسبة التوجيهي الراسبين في المدارس.. وهذه أسباب الاخفاق الملك يتحدث عن التهدئة على الحدود الجنوبية.. ويشيد بجهود الهيئة المستقلة راصد: انتهاكات وخروقات عديدة خلال الانتخابات.. وانتشار لظاهرة بيع الاصوات

السلايطة ل جو٢٤: رصدنا مليون و٢٢٠ الف دينار لصيانة المدارس في موازنة ٢٠١٧

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد امين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة ان الوزارة رصدت  مليون و220 الف دينار لتامين اعمال الصيانة اللازمة لعدد من مدارس الوزارة خلال العام 2017 .

واضاف السلايطة لجو24 ان عدد المدارس التي شملتها اعمال الصيانة خلال العام 2016 بلغت حوالي 1700 مدرسة من مجموع المدارس البالغ عددها 3700 مدرسة .

وقال السلايطة ان الوزارة قامت بالتعميم على مدراء التربية والتعليم ومدراء المدارس بضرورة تفقد الابنية المدرسية واجراء الصيانة اللازمة لها وستقوم الوزارة بمساءلة أي مدير مدرسة عن أي تقصير تجاه الابنية المدرسية لتامين بيئة مدرسية امنة لابنائنا الطلبة .

وكانت انتقادات حادة وجهت الى وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية حول الابنية المدرسية وعدم اجراء عمليات الصيانة لها من قبل الوزارة.