آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

السلايطة ل جو٢٤: رصدنا مليون و٢٢٠ الف دينار لصيانة المدارس في موازنة ٢٠١٧

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد امين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة ان الوزارة رصدت  مليون و220 الف دينار لتامين اعمال الصيانة اللازمة لعدد من مدارس الوزارة خلال العام 2017 .

واضاف السلايطة لجو24 ان عدد المدارس التي شملتها اعمال الصيانة خلال العام 2016 بلغت حوالي 1700 مدرسة من مجموع المدارس البالغ عددها 3700 مدرسة .

وقال السلايطة ان الوزارة قامت بالتعميم على مدراء التربية والتعليم ومدراء المدارس بضرورة تفقد الابنية المدرسية واجراء الصيانة اللازمة لها وستقوم الوزارة بمساءلة أي مدير مدرسة عن أي تقصير تجاه الابنية المدرسية لتامين بيئة مدرسية امنة لابنائنا الطلبة .

وكانت انتقادات حادة وجهت الى وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية حول الابنية المدرسية وعدم اجراء عمليات الصيانة لها من قبل الوزارة.