آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

السلايطة ل جو٢٤: رصدنا مليون و٢٢٠ الف دينار لصيانة المدارس في موازنة ٢٠١٧

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد امين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة ان الوزارة رصدت  مليون و220 الف دينار لتامين اعمال الصيانة اللازمة لعدد من مدارس الوزارة خلال العام 2017 .

واضاف السلايطة لجو24 ان عدد المدارس التي شملتها اعمال الصيانة خلال العام 2016 بلغت حوالي 1700 مدرسة من مجموع المدارس البالغ عددها 3700 مدرسة .

وقال السلايطة ان الوزارة قامت بالتعميم على مدراء التربية والتعليم ومدراء المدارس بضرورة تفقد الابنية المدرسية واجراء الصيانة اللازمة لها وستقوم الوزارة بمساءلة أي مدير مدرسة عن أي تقصير تجاه الابنية المدرسية لتامين بيئة مدرسية امنة لابنائنا الطلبة .

وكانت انتقادات حادة وجهت الى وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية حول الابنية المدرسية وعدم اجراء عمليات الصيانة لها من قبل الوزارة.