آخر المستجدات
الهميسات: بدء التعيينات فـي الأول مـن آب المقـبـل معتصمو السلط: سنراقب أداء الرئيس الجديد حتى تتحقق مطالبنا إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها دواء مرخي عضلات بالزرقاء غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين
عـاجـل :

السلايطة ل جو٢٤: رصدنا مليون و٢٢٠ الف دينار لصيانة المدارس في موازنة ٢٠١٧

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد امين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة ان الوزارة رصدت  مليون و220 الف دينار لتامين اعمال الصيانة اللازمة لعدد من مدارس الوزارة خلال العام 2017 .

واضاف السلايطة لجو24 ان عدد المدارس التي شملتها اعمال الصيانة خلال العام 2016 بلغت حوالي 1700 مدرسة من مجموع المدارس البالغ عددها 3700 مدرسة .

وقال السلايطة ان الوزارة قامت بالتعميم على مدراء التربية والتعليم ومدراء المدارس بضرورة تفقد الابنية المدرسية واجراء الصيانة اللازمة لها وستقوم الوزارة بمساءلة أي مدير مدرسة عن أي تقصير تجاه الابنية المدرسية لتامين بيئة مدرسية امنة لابنائنا الطلبة .

وكانت انتقادات حادة وجهت الى وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية حول الابنية المدرسية وعدم اجراء عمليات الصيانة لها من قبل الوزارة.