آخر المستجدات
تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته
عـاجـل :

التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة عن أن الوزارة ستقوم بتعيين دفعات جديدة من المعلمين بدلا من الذين أحيلوا على التقاعد والبالغ عددهم 3600 معلم ومعلمة .

وأضاف السلايطة ل الأردن 24 أن الوزارة قامت بتعيين 3600 معلم ومعلمة خلال العام الحالي وستقوم بتعيين دفعات جديدة بعد حصر أعداد المعلمين الذين سيحالون على التقاعد بناء على العرض الحكومي والذي سينتهي في نهاية الشهر الجاري.

وقال إن الوزارة ستقوم بتغطية النقص أيضا من خلال التعيين على حساب التعليم الإضافي إضافة إلى الإعلان المفتوح الذي أعلن عنه ديوان الخدمة المدنية. 

وبين أن الوزارة تجري حاليا استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد وذلك من خلال خطة أعدتها الوزارة تمثلت باستلام المباني المدرسية الجديدة واستئجار أخرى إضافة إلى فتح غرف عمليات تعمل على مدار الساعة لاستقبال الملاحظات والشكاوى من الميدان.