آخر المستجدات
فلسطين: مقتل اثنين من جنود الاحتلال في عملية جديدة قرب عوفرا اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس احالة خمسة اشخاص ارتكبوا ١٩ قضية سرقة بالاشتراك الى امن الدولة وتوقيفهم ١٥ يوما الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة المياه تنفي "اللقاء السري" مع وزير الطاقة الاسرائيلي.. وتؤكد تمسكها بناقل البحرين نقابة المهندسين تنفي اصدار أي موقف تجاه اعتصامات الرابع شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن عوني مطيع ووليد الكردي وشركات الخدمات المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع الأمم المتحدة: 4 آلاف لاجئ سوري يعودون من الأردن رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل!
عـاجـل :

السعيدات: على الاعضاء المتضررين من قرار الفصل الطعن امام القضاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب محطات المحروقات، نهار السعيدات، إن النقابة اتفقت مع وزارة العمل من أجل لجوء الأعضاء المتضررين من قرار الفصل للطعن أمام القضاء، مؤكدا عدم تدخل أية جهات أخرى بالقضية.

وبين السعيدات لـ الاردن24 أن الأعضاء لم يتقدموا بأية استقالات الى مجلس النقابة، مبينا أن وزارة العمل وبموجب النظام الداخلي والقانون لا تستطيع استقبال أية طلبات استقالة من أعضاء النقابة والتي هي الجهة المخولة بذلك.

وأشار الى أن المادة 30 من النظام الداخلي في النقابة تنص على ممارسة النقيب لصلاحياتهم كافة فيما يتعلق بالاعضاء الذين يتغيبون عن الجلسات، بحيث يتم ابلاغهم بأي قرار من قبل أمين السر الذي أوقعت بحقه عقوبة الانذار كونه لم يقم بواجبه في ذلك المجال.

ولفت إلى أن النقابة ستقوم بتعيين ثلاثة أعضاء جدد بدلا من المفصولين وفقا للنظام الداخلي، مضيفا انه سيتم ابلاغ الاعضاء الجدد بقرار تعيينهم خلال الايام القادمة أي عد الموافقة عليهم ن مجلس النقابة.