آخر المستجدات
سالم الفلاحات يستنهض همم الأردنيين.. ويطالب بضغط شعبي على الحكومة لاستعادة الباقورة والغمر الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة "اطباء الاختصاص والمقيمين" تدعو الاطباء للاعتصام امام المجلس الطبي الخميس الملك: حل الدولة الواحدة فكرة بشعة وتخلّ عن السلام.. والوصاية على المقدسات شرف سنبقى نحمله ترامب يثني على الشعب الأردني.. ويقول إنه أقام تحالفا مع دول الخليج والأردن ومصر القبض على شخص عرّض حياة طفليه للخطر بوضع حبال حول رقبتهما والتهديد بشنقهما وتصويرهما العاملون في المحاكم الشرعية يلوحون باجراءات تصعيدية الاسبوع القادم عوض: ندرس قبول طلبة الشهادات العربية في "الاطراف".. ولم نحرم طلبة السنوات السابقة حقهم سليمان الحافظ لـ الاردن24: صندوق النقد يطلب خفض عجز الموازنة ولا يشترط زيادة الايرادات محكمة أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان مجلس التربية يمنح طلبة فرعي المعلوماتية والصحي فرصتين إضافيتين للتقدم لامتحان التوجيهي رمان يهاجم تعديلات ضريبة الدخل: ستكون ضربة موجعة للاستثمار في المناطق الحرة التنمية الاجتماعية تحقق في ملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله الصايغ لـ الاردن24: توصيات لجنة حصر أراضي الدولة الخميس.. ولجنة لحصر المباني الحكومية غير المشغولة الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل التربية: ننتظر قرار المالية لصرف مستحقات مصححي التوجيهي الحموري : مفاوضات جديدة حول اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا الأسبوع المقبل المصري لـ الاردن24: خلاف بين الجهات المعنية بنظام الابنية تؤخر اقراره منحة "قمة مكة" لم تحول إلى الاردن.. ومصادر لـ الاردن24: هناك مفاوضات واتصالات مكثفة مداهمات امنية مشتركة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة في الموقر

السعيدات: على الاعضاء المتضررين من قرار الفصل الطعن امام القضاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب محطات المحروقات، نهار السعيدات، إن النقابة اتفقت مع وزارة العمل من أجل لجوء الأعضاء المتضررين من قرار الفصل للطعن أمام القضاء، مؤكدا عدم تدخل أية جهات أخرى بالقضية.

وبين السعيدات لـ الاردن24 أن الأعضاء لم يتقدموا بأية استقالات الى مجلس النقابة، مبينا أن وزارة العمل وبموجب النظام الداخلي والقانون لا تستطيع استقبال أية طلبات استقالة من أعضاء النقابة والتي هي الجهة المخولة بذلك.

وأشار الى أن المادة 30 من النظام الداخلي في النقابة تنص على ممارسة النقيب لصلاحياتهم كافة فيما يتعلق بالاعضاء الذين يتغيبون عن الجلسات، بحيث يتم ابلاغهم بأي قرار من قبل أمين السر الذي أوقعت بحقه عقوبة الانذار كونه لم يقم بواجبه في ذلك المجال.

ولفت إلى أن النقابة ستقوم بتعيين ثلاثة أعضاء جدد بدلا من المفصولين وفقا للنظام الداخلي، مضيفا انه سيتم ابلاغ الاعضاء الجدد بقرار تعيينهم خلال الايام القادمة أي عد الموافقة عليهم ن مجلس النقابة.