آخر المستجدات
ترامب لصحفيين: "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي وفد قطري في الاردن خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الدقامسة لـ الاردن24: اصدار 1200 جواز سفر من الرمثا بعد فتح معبر جابر /نصيب الصحة توضح حول فاتورة علاج شخص تضمنت بند "ولادة" الشوابكة لـ الاردن24: بيانات الاحصاءات سرية... ولا ضغوط على الدائرة السماح بتحميل البضائع السورية من "جابر" وزير المياه ل الاردن٢٤: اتفاقيات المياه مع اسرائيل أمر.. والاراضي أمر آخر الارصاد: أول منخفض جوي يؤثر على المملكة اعتبارا من الخميس الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية

السعود يسلم الرزاز وثائق بقضية مستشفى البشير.. ويطالب بتحقيق موسع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب الدكتور حسن السعود رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ورئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إلى التدقيق في حيثيات ما شهدته مستشفى البشير مؤخرا والضرب بيد من حديد على كل يشجع الفساد.

وقال السعود لـ الاردن24 إن هناك خللا في الاجراءات الادارية التي تمت من قبل ادارة المستشفى مع الشركة مباشرة، مشيرا إلى أن وزارة الصحة رفضت تنسيب مدير المستشفى بتعيين موظف معيّن بوظيفة اشرافية لكونه غير مؤهل لهذا العمل، إلا أن مدير المستشفى أصرّ على ذلك، اضافة الى قيامه تعيين شخص عليه 51 قيدا أمنيا بموجب عقد، متسائلا عن كيفية حدوث مثل ذلك الأمر.

وأضاف السعود إن المطلوب هو فتح تحقيق موسع بهذا الملف ووضع النقاط على الحروف، خاصة أن المسؤولين المباشرين عن تدقيق الكشوفات والمشرفين على الشركة هم من موظفي المستشفى، متسائلا فيما إذا كان مدير المستشفى قد قام بتدقيق كلّ التفاصيل المتعلقة بهذا الملف وتقديم تقارير عما كان يجري إلى وزارة الصحة كونها الجهة المعنية بهذا الملف أم أنه اختار الذهاب إلى الاعلام لأهداف أخرى.

وأشار إلى أن هناك وثائق جرى تسليمها لرئيس الوزراء وستسلم إلى هيئة مكافحة الفساد أيضا، وهي تشير إلى حقائق تختلف عما تحدث به مدير المستشفى لوسائل الاعلام والمسؤولين، إلى جانب تناقض أيضا في كثير من الأرقام.

 
 



اقرا ايضا: