آخر المستجدات
مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة
عـاجـل :

السعود يسلم الرزاز وثائق بقضية مستشفى البشير.. ويطالب بتحقيق موسع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب الدكتور حسن السعود رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ورئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إلى التدقيق في حيثيات ما شهدته مستشفى البشير مؤخرا والضرب بيد من حديد على كل يشجع الفساد.

وقال السعود لـ الاردن24 إن هناك خللا في الاجراءات الادارية التي تمت من قبل ادارة المستشفى مع الشركة مباشرة، مشيرا إلى أن وزارة الصحة رفضت تنسيب مدير المستشفى بتعيين موظف معيّن بوظيفة اشرافية لكونه غير مؤهل لهذا العمل، إلا أن مدير المستشفى أصرّ على ذلك، اضافة الى قيامه تعيين شخص عليه 51 قيدا أمنيا بموجب عقد، متسائلا عن كيفية حدوث مثل ذلك الأمر.

وأضاف السعود إن المطلوب هو فتح تحقيق موسع بهذا الملف ووضع النقاط على الحروف، خاصة أن المسؤولين المباشرين عن تدقيق الكشوفات والمشرفين على الشركة هم من موظفي المستشفى، متسائلا فيما إذا كان مدير المستشفى قد قام بتدقيق كلّ التفاصيل المتعلقة بهذا الملف وتقديم تقارير عما كان يجري إلى وزارة الصحة كونها الجهة المعنية بهذا الملف أم أنه اختار الذهاب إلى الاعلام لأهداف أخرى.

وأشار إلى أن هناك وثائق جرى تسليمها لرئيس الوزراء وستسلم إلى هيئة مكافحة الفساد أيضا، وهي تشير إلى حقائق تختلف عما تحدث به مدير المستشفى لوسائل الاعلام والمسؤولين، إلى جانب تناقض أيضا في كثير من الأرقام.

 
 



اقرا ايضا: