آخر المستجدات
طالع ابرز ملامح مشروع قانون العفو العام والد اصغر اسير في سجون الاحتلال يعتصم امام الخارجية.. والوزارة: سنتابع.. “الوطني لحقوق الإنسان”: اعتقال محتجي الرابع يمثل انتهاكاً لحق التجمع السلمي الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به
عـاجـل :

السعود يدعو لدعم خيار المقاومة.. ويقول ان قرار ترامب سيُعرض المصالح الامريكية للخطر

الاردن 24 -  
إحسان التميمي- دعا رئيس لجنة فلسطين النيابية، النائب يحيى السعود، إلى دعم خيار المقاومة قائلا ان "ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة".

وقال السعود لـ الاردن24 ان قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأرعن "سيعرض المصالح الأمريكية للخطر وسيزج المنطقة في مزيد من الصراعات و الويلات".

وأضاف السعود إن أي رئيس للولايات المتحدة لم يجرؤ على اتخاذ القرار الذي أقدم عليه ترامب لما له من تبعات خطيرة.

وحذر السعود من حالة الغضب العارمة التي ستعم العواصم العربية والاسلامية لما للقدس من قيمة في وجدان الشعوب العربية والاسلامية.

وطالب السعود الأنظمة العربية والعالمية بالضغط على الرئيس الامريكي لثنيه عن قراره "الذي سيجر المنطقة الى مزيد من الصراعات الإقليمية والعالمية".