آخر المستجدات
الاردنية تصدر توضيحا حول فعالية اثارت اتهامات للجامعة بالتطبيع وترويج الاحتلال الاسرائيلي العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية.. وتحذر عبيدات العمل: اغلب طلبات تصويب اوضاع العمالة الوافدة الانتقال من عامل زراعة الى الانشاءات والمطاعم الرياطي: مفوضية العقبة توافق على تخصيص أراض لأهالي المحافظة مدعوون لحضور امتحان المعلمين الجدد في وزارة التربية - أسماء المصري: امهال المواطنين حتى عيد الأضحى لترخيص المباني القديمة مؤتمر يروج للعدو الاسرائيلي في الجامعة الاردنية - صورة ذنيبات: الفوسفات وصلت الى وضع غير مقبول.. وأوقفنا البيع الاجل للشركات الحليفة الوزير القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك وفاة ثالثة بحريق رئاسة الوزراء المحدود.. ومصادر تكشف تفاصيله! الزراعة: لا حظر لدخول الخضار والفواكه الاردنية للاسواق الخليجية.. ولم نتسلم شيئا من الكويت الصفدي ولافروف يبحثان مكافحة داعش على حدودنا الأمانة تدرس إغلاق ساحة فيصل في رمضان الطراونة: مقترحات بتقديم عدد اقل من الامتحانات في التوجيهي الكلالدة ل الاردن ٢٤: مناقشة تعليمات الاقتراع والفرز التنفيذية للانتخابات البلدية واللامركزية عمال وطن مقالين يعتصمون امام بلدية جرش.. والخصاونة: عقودهم مخالفة وانتهت مدتها الذنيبات: عطاء لربط دواوين الوزارات والدوائر التابعة لها طقس معتدل اليوم وربيعي الاحد والاثنين الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش النسور نقيبا للجيولوجيين.. والكرامة تحصد غالبية مقاعد المجلس

السعودي يودع زملاءه في الامن العام

الأردن 24 -  

وجه مدير الامن العام الاسبق اللواء عاطف السعودي رسالة وداعية، إلى زملاءه في الأمن العام، مؤكدا انه وجد في جهاز الأمن زملاء غرسوا بخبرتهم وغيرتهم فيمن حولهم الجدية والانضباط .
وتاليا نص الرسالة:

 

اخواني واخواتي
زملاء شرف خدمة الوطن وترابه الطهور
مذ نلت وسام شرف الانتساب لجهاز الامن العام تفتحت آفاقي على هذه المؤسسة العريقة التي كانت محط الرعاية والاهتمام من لدن القيادة الهاشمية ، وشهدت في مسيرة امتدت لأكثر من ثلاثة عقود تطور هذا الجهاز وحرص كل منتسبيه على النهوض بمسؤولياتهم الموكولة اليهم ونصب أعينهم هذا الوطن وشعبه الكريم.

ولقد وجدت في جهاز الأمن العام جمعا من الزملاء الذين غرسوا بخبرتهم وغيرتهم فيمن حولهم الجدية والانضباط وكنت كما كثيرين اتطلع اليهم كقدوة ونعم القدوة .

كما عرفت في الكثيرين ممن تشرفت بالخدمة معهم في مختلف المواقع روح التعاون والإيثار وخصائل الاحترافية والتميز .

عرفتكم ضباطا وضباط صف وافرادا خير من يجسد حب الوطن والاخلاص لترابه، عرفتكم جندا اوفياء مخلصين لسيد البلاد جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني اعزه الله
وإني إذ أنضم لمن حملوا شرف الخدمة في جهاز الأمن العام ممن غادروا موقعهم في هذا الجهاز، لأمضي على خطاهم جنديا محبا لوطنه وفيا لجهازه مخلصا لقيادته، مستمرا على ما ارتضته نفسي من حب لوطني وولاءا لسيدي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

أودعكم واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه موقنا أن لي إخوة وأخوات أعزاء هم خيرة الخيرة لأنهم من هذا الوطن العزيز وتحت لواء الهاشميين الكرام.