آخر المستجدات
الطراونة: الاردن لا يتبنى مواقف دول الحصار بشأن حماس والإخوان تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة مهندس أردني يقتل زوجته في القاهرة بواسطة شاكوش مطاردة تنتهي باحباط تهريب 100 ألف حبة كبتاجون .. وفرار المهربين - صور تحويل حالتين حرجتين من مصابي حادث حافلة المعتمرين الى مستشفى الامير حمزة الوزيرة السابقة شبيب تشخص اسباب حادثة المعتمرين بدقة.. ازمة الاستقلالية والنزاهة في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ! الزراعة تدعو لاتخاذ اجراءات تقلل من آثار موجة الحر علي المزروعات والثروة الحيوانية الشياب يعود المعتمرين المصابين والحكومة تتحمل نفقات علاجهم
عـاجـل :

السعودي يودع زملاءه في الامن العام

الأردن 24 -  

وجه مدير الامن العام الاسبق اللواء عاطف السعودي رسالة وداعية، إلى زملاءه في الأمن العام، مؤكدا انه وجد في جهاز الأمن زملاء غرسوا بخبرتهم وغيرتهم فيمن حولهم الجدية والانضباط .
وتاليا نص الرسالة:

 

اخواني واخواتي
زملاء شرف خدمة الوطن وترابه الطهور
مذ نلت وسام شرف الانتساب لجهاز الامن العام تفتحت آفاقي على هذه المؤسسة العريقة التي كانت محط الرعاية والاهتمام من لدن القيادة الهاشمية ، وشهدت في مسيرة امتدت لأكثر من ثلاثة عقود تطور هذا الجهاز وحرص كل منتسبيه على النهوض بمسؤولياتهم الموكولة اليهم ونصب أعينهم هذا الوطن وشعبه الكريم.

ولقد وجدت في جهاز الأمن العام جمعا من الزملاء الذين غرسوا بخبرتهم وغيرتهم فيمن حولهم الجدية والانضباط وكنت كما كثيرين اتطلع اليهم كقدوة ونعم القدوة .

كما عرفت في الكثيرين ممن تشرفت بالخدمة معهم في مختلف المواقع روح التعاون والإيثار وخصائل الاحترافية والتميز .

عرفتكم ضباطا وضباط صف وافرادا خير من يجسد حب الوطن والاخلاص لترابه، عرفتكم جندا اوفياء مخلصين لسيد البلاد جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني اعزه الله
وإني إذ أنضم لمن حملوا شرف الخدمة في جهاز الأمن العام ممن غادروا موقعهم في هذا الجهاز، لأمضي على خطاهم جنديا محبا لوطنه وفيا لجهازه مخلصا لقيادته، مستمرا على ما ارتضته نفسي من حب لوطني وولاءا لسيدي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

أودعكم واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه موقنا أن لي إخوة وأخوات أعزاء هم خيرة الخيرة لأنهم من هذا الوطن العزيز وتحت لواء الهاشميين الكرام.