آخر المستجدات
إربد: مسيرة ليلية تندد بقرار ترامب في شأن القدس بني هاني ل الاردن24: الملقي اوقف مشاريع الانفاق في اربد.. واشتراكات سنوية لاستخدام المواقف مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية..
عـاجـل :

السعودي يودع زملاءه في الامن العام

الاردن 24 -  

وجه مدير الامن العام الاسبق اللواء عاطف السعودي رسالة وداعية، إلى زملاءه في الأمن العام، مؤكدا انه وجد في جهاز الأمن زملاء غرسوا بخبرتهم وغيرتهم فيمن حولهم الجدية والانضباط .
وتاليا نص الرسالة:

 

اخواني واخواتي
زملاء شرف خدمة الوطن وترابه الطهور
مذ نلت وسام شرف الانتساب لجهاز الامن العام تفتحت آفاقي على هذه المؤسسة العريقة التي كانت محط الرعاية والاهتمام من لدن القيادة الهاشمية ، وشهدت في مسيرة امتدت لأكثر من ثلاثة عقود تطور هذا الجهاز وحرص كل منتسبيه على النهوض بمسؤولياتهم الموكولة اليهم ونصب أعينهم هذا الوطن وشعبه الكريم.

ولقد وجدت في جهاز الأمن العام جمعا من الزملاء الذين غرسوا بخبرتهم وغيرتهم فيمن حولهم الجدية والانضباط وكنت كما كثيرين اتطلع اليهم كقدوة ونعم القدوة .

كما عرفت في الكثيرين ممن تشرفت بالخدمة معهم في مختلف المواقع روح التعاون والإيثار وخصائل الاحترافية والتميز .

عرفتكم ضباطا وضباط صف وافرادا خير من يجسد حب الوطن والاخلاص لترابه، عرفتكم جندا اوفياء مخلصين لسيد البلاد جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني اعزه الله
وإني إذ أنضم لمن حملوا شرف الخدمة في جهاز الأمن العام ممن غادروا موقعهم في هذا الجهاز، لأمضي على خطاهم جنديا محبا لوطنه وفيا لجهازه مخلصا لقيادته، مستمرا على ما ارتضته نفسي من حب لوطني وولاءا لسيدي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

أودعكم واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه موقنا أن لي إخوة وأخوات أعزاء هم خيرة الخيرة لأنهم من هذا الوطن العزيز وتحت لواء الهاشميين الكرام.