آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

السعودية تخفّض مدة تأشيرة سائقي الشاحنات.. والنقل تدعو الخارجية لمخاطبة السعودية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت أمين عام وزارة النقل، المهندسة وسام التهتموني، أن الوزارة خاطبت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين لمخاطبة الحكومة السعودية حول قرارها الأخير المتعلق باشتراط حصول سائقي الشاحنات على "فيزا عبور".

وقالت التهتموني لـ الاردن24 إن القرار السعودي صدر حديثا ولم يجرِ اعلام الأردن به، حيث تفاجأت الوزارة بشكاوى السائقين، مشيرة إلى أن السعودية خفّضت مدة التأشيرة وأصبح منحها ذهابا، على أن تُمنح إيابا من قبل السفارات هناك.

ولفتت إلى أن خفض مدة التأشيرة من 6 أشهر إلى 4 أيام يُحمّل السائقين أعباء كبيرة ويلحق الضرر بقطاع النقل في الأردن.

وكانت الحكومة السعودية قررت وقف العمل بتأشيرات (الستة أشهر ولعدة سفرات ذهابا وإيابا) إلى (4) أيام فقط.