آخر المستجدات
عوض: ندرس قبول طلبة الشهادات العربية في "الاطراف".. ولم نحرم طلبة السنوات السابقة حقهم سليمان الحافظ لـ الاردن24: صندوق النقد يطلب خفض عجز الموازنة ولا يشترط زيادة الايرادات محكمة أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان التربية يمنح طلبة فرعي المعلوماتية والصحي فرصتين إضافيتين للتقدم لامتحان التوجيهي رمان يهاجم تعديلات ضريبة الدخل: ستكون ضربة موجعة للاستثمار في المناطق الحرة التنمية الاجتماعية تحقق في ملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله الصايغ لـ الاردن24: توصيات لجنة حصر أراضي الدولة الخميس.. ولجنة لحصر المباني الحكومية غير المشغولة الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل التربية: ننتظر قرار المالية لصرف مستحقات مصححي التوجيهي الحموري : مفاوضات جديدة حول اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا الأسبوع المقبل المصري لـ الاردن24: خلاف بين الجهات المعنية بنظام الابنية تؤخر اقراره منحة "قمة مكة" لم تحول إلى الاردن.. ومصادر لـ الاردن24: هناك مفاوضات واتصالات مكثفة مداهمات امنية مشتركة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة في الموقر الامير حمزة يحذر من دفع الوطن نحو الهاوية: المطلوب تصحيح النهج ومحاسبة جادة للفاسدين قبل اللجوء لجيب المواطن سمارة للرزاز: ستتحمل مسؤولية تاريخية إن لم تستعد الباقورة والغمر العرموطي: لا وثيقة في دائرة أراضي عمان أو اربد تقول إن ملكية الباقورة لـ "يهود" رئيس الوزراء السوري: انتهاء إجراءات إعادة تأهيل معبر نصيب المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري.. ويطالب النواب بعدم الوقوع في فخ الضريبة سياسيون لـ الاردن24: انجازات الرزاز في 100 يوم.. بيع الأوهام واستفزاز الناس! الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء

الاردن: السجن 25 عاماً لأب اغتصب بناته الخمس

الاردن 24 -  

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في الاردن، الثلاثاء، حكما بالسجن 25 عاماً بحق سوري خمسيني اغتصب بشكل متكرر على مدى سنوات بناته الخمس، وفق مصدر قضائي.

وبحسب المصدر، "أصدرت المحكمة حكما مشددا بالسجن 25 عاماً بحق سوري (50 عاما) لاغتصابه بناته الخمس من زوجاته الثلاث".

وأضاف، أن "الفتيات تقدمن بشكوى ضد والدهن بعد أن ضقن ذرعا من أفعاله الجنسية معهن منذ صغرهن".

ودين الرجل بـ"تهمتي الاغتصاب المقترن بفض البكارة مرتين، وهتك العرض 200 مرة".

ووفقا للمصدر شددت المحكمة الحكم "لكون الفعل المرتكب يقع على المحارم بصفته أب إلى جانب فضه بكارة ابنتين كانتا قد بلغتا 18 عاماً".

واثنتان من الفتيات بعمر 16 عاما أما أعمار شقيقاتهن الثلاث فهي 17 عاماً و20 عاماً و23 عاماً.

وبحسب لائحة الاتهام فان "الفتيات الخمس يسكن داخل منزل في مزرعة وتعرضن لاغتصاب متكرر وهتك عرض من قبل والدهن المتزوج اثنتين من بلده (في سورية) فيما زوجته الثالثة أردنية".

واعترف الأب أثناء التحقيق باغتصاب بناته على مدى سنوات منذ الصغر.-(ا ف ب)