آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

السبّ على المسبّة

كامل النصيرات

وجدتُ ((الأرفل)) قد ترك الناس و مشاكلهم  السياسة و ترك النساء أيضاً وذهب مع أولاد صغار يلعب الغمّيضة..ويقهقه من أحشاء قلبه..ويركض و يختبئ ..!!
ظللتُ أنادي عليه عشر دقائق واكثر حتى بُحّ صوتي..في نهاية المطاف ترك اللعبة وجاءني غاضباً: وبعدين معك ؟ شو بدك مني؟ أنا هارب منكم..اللعب مع الصغار أطهر وأنقى ..! قلت له : خير ؟ شو في ؟ . قال : كنتُ أتحدث مع واحد من جماعتنا فقال لي أن فلاناً كلب وحيوان ؛ فقلت له : لما تسبّ عليه ؟ فقال لي : لأنه عيب عليه يسبّ على الناس..!
وأضاف الأرفل أن واحداً آخر من جماعتنا قال لشقيقه أمامي : ألعن أبوك إذا بتسب على أبوي يا ابن الكذا....!
وليت الأرفل سكتَ عند هذا ؛ بل قال وهو يضرب علبة بيبسي فارغة بقدمه : يا زلمة اللي صاير بالمجتمع مش معقول!! أرأيت كيف نحتج على أي شيء؟ بالإتيان بمثله..! نحتج على المسبات بالمسبات..نحتج على البذاءة بالبذاءة ..نحتج على العوج بالعوج..تماماً كمن يحتج على الموت بالموت..!!
ماذا تريد بعد ذلك؟ قلت له أريد منك أن تلاعبني معك الغميضة بصحبة الأطفال لأنهم أطهر وانقى..