آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

الساكت لـ الاردن٢٤: على الحكومة اتخاذ اجراءات سريعة لمنع اغلاق المزيد من المصانع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نائب رئيس غرفة صناعة عمان موسى الساكت الحكومة باتخاذ اجراءات سريعة لمنع اغلاق المزيد من المصانع في المملكة .

واضاف الساكت ل الاردن 24 ان عددا من المصانع ابلغنا بالاغلاق ونحن نصحنا بعدم الاقدام على مثل هذه الخطوة لانها ستلحق الضرر بالاقتصاد الوطني الاردني مشيرا الى ان كلف الاستيراد من الخارج للمواد التي تنتجها المصانع الاردنية من نفس الماركات اقل من الصناعة الوطنية نظرا لارتفاع الكلف التشغيلية .

ودعا الساكت الحكومة للاسراع باتخاذ قرارات من شأنها دعم الصناعة الوطنيه مثل وقف استيراد اي مادة لها بديل وطني وتخفيض اسعار الكهرباء على القطاع الصناعي ومراجعة شاملة للوعاء الضريبي لتخفيف الضرائب بشكل عام .

وختم ان ما يحصل جاء نتاج القرارات الاقتصادية للحكومات المتعاقبة نظرا لعدم وجود استراتيجية اقتصادية حقيقية تعمل ضمن دائرة دعم المستهلك والصانع لاستمرارية العمل ، مشيرا الى ان ربط اسعار الكهرباء في الوقود رفع الكلف 34% وهذا غير منطقي وغير مقبول.