آخر المستجدات
حراك المفرق يصدر بيانا شديد اللهجة ضد التجنيس.. ويحذر من أن تكون حكومة الرزاز "حكومة صفقة القرن" القبض على شخص يقود مركبته بطريقة استعراضية.. ويصوّر فيديوهات أثناء قيامه بالتفحيط التعديل الوزاري: لماذا يُمنح الرزاز فرصة بعد كلّ هذا الفشل ؟! منح الحافلات الخصوصية العاملة على نقل الطلاب والمراد استبدالها إعفاءات ضريبية وجمركية بشكل كامل القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي
عـاجـل :

الزوايدة يشكك بنوايا اصدار عفو عام.. ويتهم الرزاز باللعب على عامل الوقت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم رئيس لجنة الحريات في مجلس النواب، النائب عواد الزايدة، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعدم امتلاك الجراءة لاتخاذ قرار اصدار قانون العفو العام، مشيرا إلى أنه يتهرب من هذا المطلب باطلاق وعود وتصريحات للعب على عامل الوقت.

واضاف الزوايدة ل الاردن 24 ان الرئيس عرض عليه اصدار عفو خاص اثناء لقاء يوم الثلاثاء، حيث جرى رفض ذلك بشدة نظرا لعدم وجود مبررات لتدخل الحكومة بالعفو الخاص وهو موجود أصلا.

وقال الزوايدة: "نحن نرفض هذا التوجه والمطلوب اصدار الحكومة قانون عفو عام يوازي العفو العام الذي صدر بالعام 2011 ويشمل جميع المواطنين ضمن شروط، ويستفيد منه أكبر عدد من المحكومين" . مشيرا الى ان الرئيس ليس لديه القوه لطلب اصدار قانون العفو العام.

واشار الى ان اصدار عفو مقزم يعتبر ذرا للرماد بالعيون، حيث أن مطلب النواب والشعب واضح وهو اصدار عفو عام ووقف طريقة الهروب للامام التي تتبعها الحكومة.