آخر المستجدات
دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية..
عـاجـل :

الزوايدة يشكك بنوايا اصدار عفو عام.. ويتهم الرزاز باللعب على عامل الوقت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم رئيس لجنة الحريات في مجلس النواب، النائب عواد الزايدة، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعدم امتلاك الجراءة لاتخاذ قرار اصدار قانون العفو العام، مشيرا إلى أنه يتهرب من هذا المطلب باطلاق وعود وتصريحات للعب على عامل الوقت.

واضاف الزوايدة ل الاردن 24 ان الرئيس عرض عليه اصدار عفو خاص اثناء لقاء يوم الثلاثاء، حيث جرى رفض ذلك بشدة نظرا لعدم وجود مبررات لتدخل الحكومة بالعفو الخاص وهو موجود أصلا.

وقال الزوايدة: "نحن نرفض هذا التوجه والمطلوب اصدار الحكومة قانون عفو عام يوازي العفو العام الذي صدر بالعام 2011 ويشمل جميع المواطنين ضمن شروط، ويستفيد منه أكبر عدد من المحكومين" . مشيرا الى ان الرئيس ليس لديه القوه لطلب اصدار قانون العفو العام.

واشار الى ان اصدار عفو مقزم يعتبر ذرا للرماد بالعيون، حيث أن مطلب النواب والشعب واضح وهو اصدار عفو عام ووقف طريقة الهروب للامام التي تتبعها الحكومة.