آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

الزوايدة يشكك بنوايا اصدار عفو عام.. ويتهم الرزاز باللعب على عامل الوقت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم رئيس لجنة الحريات في مجلس النواب، النائب عواد الزايدة، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعدم امتلاك الجراءة لاتخاذ قرار اصدار قانون العفو العام، مشيرا إلى أنه يتهرب من هذا المطلب باطلاق وعود وتصريحات للعب على عامل الوقت.

واضاف الزوايدة ل الاردن 24 ان الرئيس عرض عليه اصدار عفو خاص اثناء لقاء يوم الثلاثاء، حيث جرى رفض ذلك بشدة نظرا لعدم وجود مبررات لتدخل الحكومة بالعفو الخاص وهو موجود أصلا.

وقال الزوايدة: "نحن نرفض هذا التوجه والمطلوب اصدار الحكومة قانون عفو عام يوازي العفو العام الذي صدر بالعام 2011 ويشمل جميع المواطنين ضمن شروط، ويستفيد منه أكبر عدد من المحكومين" . مشيرا الى ان الرئيس ليس لديه القوه لطلب اصدار قانون العفو العام.

واشار الى ان اصدار عفو مقزم يعتبر ذرا للرماد بالعيون، حيث أن مطلب النواب والشعب واضح وهو اصدار عفو عام ووقف طريقة الهروب للامام التي تتبعها الحكومة.