آخر المستجدات
الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الاحتلال يعزز قواته على حدود غزة ويغير مسارات الطائرات.. والمقاومة تتعهد بقصف فوري يطال كل الأهداف الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن المعطلون عن العمل في الطفيلة يبدأون اعتصاما مفتوحا للمطالبة بتشغيلهم - صور صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018
عـاجـل :

الزوايدة يشكك بنوايا اصدار عفو عام.. ويتهم الرزاز باللعب على عامل الوقت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم رئيس لجنة الحريات في مجلس النواب، النائب عواد الزايدة، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعدم امتلاك الجراءة لاتخاذ قرار اصدار قانون العفو العام، مشيرا إلى أنه يتهرب من هذا المطلب باطلاق وعود وتصريحات للعب على عامل الوقت.

واضاف الزوايدة ل الاردن 24 ان الرئيس عرض عليه اصدار عفو خاص اثناء لقاء يوم الثلاثاء، حيث جرى رفض ذلك بشدة نظرا لعدم وجود مبررات لتدخل الحكومة بالعفو الخاص وهو موجود أصلا.

وقال الزوايدة: "نحن نرفض هذا التوجه والمطلوب اصدار الحكومة قانون عفو عام يوازي العفو العام الذي صدر بالعام 2011 ويشمل جميع المواطنين ضمن شروط، ويستفيد منه أكبر عدد من المحكومين" . مشيرا الى ان الرئيس ليس لديه القوه لطلب اصدار قانون العفو العام.

واشار الى ان اصدار عفو مقزم يعتبر ذرا للرماد بالعيون، حيث أن مطلب النواب والشعب واضح وهو اصدار عفو عام ووقف طريقة الهروب للامام التي تتبعها الحكومة.