آخر المستجدات
الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور
عـاجـل :

الزميلة اخلاص القاضي تنهي عملها كمستشارة في مركز حكومي متخصص بالخليج

الاردن 24 -  
انهت الزميلة اخلاص القاضي مهام عملها كمستشارة في مجالي الاتصال والاعلام في أحد المراكز الحكومية المتخصصة في الاتصال بالخليج العربي.

وقد أسندت اليها العديد من المهام الاشرافية والتدريبية والاستشارية، حيث نفذت على مدى شهور، تدريباً متواصلاً لموظفي المركز في سياقات التحرير والكتابة الصحفية والتحليل السياسي، فضلاً عن تعزيز مهارات الكتابة الصحفية، إضافة إلى دور الاعلام في إدارة الازمات، وصياغة السيناريوهات المتوقعة في أوقات الأزمات، والعديد العديد من المحاور التدريبية والاستشارية.

وقد نالت الزميلة القاضي عن مهامها درع شكر وتقدير "عرفاناً بخبراتها المرمومة وجهودها الباهرة التي أنارت للمركز دروب التميز والريادة"، حسبما جاء في محتوى"الدرع".

يشار إلى أن الزميلة القاضي من الزميلات المتميزات في مجالي الصحافة والاعلام، سواء من خلال عملها كرئيسة لقسم التحقيقات الصحفية في وكالة الانباء الاردنية "بترا"، قبل سفرها للخليج، أو عملها كمذيعة بإحدى الفضائيات العربية في إطار برنامج متخصص في الصحافة، واستضافة المحطات الإذاعية والتلفزيونية لها للحديث حول القضايا المختلفة.

وقد نالت الزميلة القاضي خلال مسيرة عملها الصحفية العديد من الجوائز العربية والمحلية عن أفضل إنتاج صحفي بين تحقيقات صحفية وقصص إخبارية وتقارير ميدانية، فضلاً عن كونها مدربة إقليمية في العديد من وكالات الانباء والمؤسسات الاكاديمية والصحفية، كما حازت منذ سنوات على ثقة الزملاء والزميلات في الهيئة العامة لنقابة الصحفيين كعضو في مجلس النقابة وكناطق اعلامي بها، فيما اعتبرت من أفضل الشخصيات الاعلامية ضمن مسابقة عربية، اعتمدت على تصويت الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.