آخر المستجدات
الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ السير: الأحد للسيارات ذات الأرقام الفردية في عمان والبلقاء والزرقاء رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات النتائج الاولية لمخالطي مصاب نحلة سلبية الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ

الزميلة اخلاص القاضي تنهي عملها كمستشارة في مركز حكومي متخصص بالخليج

الاردن 24 -  
انهت الزميلة اخلاص القاضي مهام عملها كمستشارة في مجالي الاتصال والاعلام في أحد المراكز الحكومية المتخصصة في الاتصال بالخليج العربي.

وقد أسندت اليها العديد من المهام الاشرافية والتدريبية والاستشارية، حيث نفذت على مدى شهور، تدريباً متواصلاً لموظفي المركز في سياقات التحرير والكتابة الصحفية والتحليل السياسي، فضلاً عن تعزيز مهارات الكتابة الصحفية، إضافة إلى دور الاعلام في إدارة الازمات، وصياغة السيناريوهات المتوقعة في أوقات الأزمات، والعديد العديد من المحاور التدريبية والاستشارية.

وقد نالت الزميلة القاضي عن مهامها درع شكر وتقدير "عرفاناً بخبراتها المرمومة وجهودها الباهرة التي أنارت للمركز دروب التميز والريادة"، حسبما جاء في محتوى"الدرع".

يشار إلى أن الزميلة القاضي من الزميلات المتميزات في مجالي الصحافة والاعلام، سواء من خلال عملها كرئيسة لقسم التحقيقات الصحفية في وكالة الانباء الاردنية "بترا"، قبل سفرها للخليج، أو عملها كمذيعة بإحدى الفضائيات العربية في إطار برنامج متخصص في الصحافة، واستضافة المحطات الإذاعية والتلفزيونية لها للحديث حول القضايا المختلفة.

وقد نالت الزميلة القاضي خلال مسيرة عملها الصحفية العديد من الجوائز العربية والمحلية عن أفضل إنتاج صحفي بين تحقيقات صحفية وقصص إخبارية وتقارير ميدانية، فضلاً عن كونها مدربة إقليمية في العديد من وكالات الانباء والمؤسسات الاكاديمية والصحفية، كما حازت منذ سنوات على ثقة الزملاء والزميلات في الهيئة العامة لنقابة الصحفيين كعضو في مجلس النقابة وكناطق اعلامي بها، فيما اعتبرت من أفضل الشخصيات الاعلامية ضمن مسابقة عربية، اعتمدت على تصويت الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 
Developed By : VERTEX Technologies