آخر المستجدات
لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء
عـاجـل :

الزعنون يدعو لاجتماع طارئ في الاردن

الاردن 24 -  
دعا سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطيني اعضاء المجلس المتواجدين في الاردن لعقد اجتماع طارئ يوم غد الخميس في مقر رئاسة المجلس بالعاصمة الاردنية الاردنية عمّان، للرد على مؤامرة القرن الامريكية الاسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية، والتي اعلنها الرئيس ترامب أمس في البيت الابيض.

 

وحيا الزعنون في تصريح صحفي صدر عنه، اليوم الاربعاء،، موقف الرئيس محمود عباس في رفضه القاطع لما يسمى بصفقة القرن، داعيا الى مزيد من الالتفاف حول قائد الشعب لافشال هذه المؤامرة، مشيدا في الوقت ذاته بجماهير شعبنا التي خرجت رفضا للمؤامرة الامريكية.

 

وقال الزعنون "ان ترامب اشهر سيفه في وجهنا وفي وجه كل العرب والمسلمين وسنقاومه بكافة الوسائل المتاحة، وندعو الامتين العربية والاسلامية للتصدي لتلك المؤامرة التي تستهدف القدس والمقدسات فيها وتسهدف حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وعودته واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس" .

 

وأكد الزعنون انه لا مجال الآن للحياد مع منْ يريد تصفية القضية والمشروع الوطني الفلسطيني، داعيا البرلمانات العربية والاتحاد البرلماني العربي والبرلمان العربي واتحاد البرلمانات الاسلامية وبرلمانات العالم الى اعلان رفضها لمؤامرة ترامب- نتنياهو الداعمة لاحتلال والاستيطان، واتخاذ الخطوات اللازمة لدعم حقوق الشعب.معا