آخر المستجدات
فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر جابر: سيتم فتح الاقتصاد بالكامل تدريجيا

الزعبي: نتائج الشامل في 27 من هذا الشهر

الاردن 24 -  
قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" الدكتور عبدالله سرور الزعبي ان نتائج الشامل للدورة الشتوية ستعلن على ابعد تقدير يوم الخميس الموافق 27 من الشهر الحالي.
وبين الدكتور الزعبي خلال تفقده اليوم السبت قاعات الامتحانات النظرية للشامل في كلية الاميرة عالية الجامعية: ان عدد الطلبة الذين تقدموا للاشتراك في الدورة الشتوية بلغ 3918 طالبا وطالبة من 49 كلية موزعين على 12 برنامجا دراسيا.
واشار الى وجود 13 مركزا للامتحانات موزعة على مناطق المملكة كافة بالإضافة الى عقد الامتحان لطالبتين في مستشفى البشير ومستشفى الزرقاء الحكومي لظروف صحية متمنيا لهما الشفاء العاجل.
وبين انه تم تكليف نواب رئيس الجامعة للقيام بجولات تفقدية على جميع مناطق الامتحان.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies