آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

الزرقاء: وفاة فتى غرقآ بأحد مسابح الزرقاء

الاردن 24 -  
قضى مساء أمس فتى يبلغ من العمر 15 عاما أثنا ء ممارسته للسباحة في أحد مسابح الزرقاء وفق مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان .
وبين الحسبان ، ان المسبح الذي جرت فيه حادثة الغرق مخالف لشروط الصحة والسلامة المهنية لعدم وجود منقذ ، حيث تم التنسيب مسبقا خلال الشهر الماضي للجهات الرسمية بضرورة إغلاقه موضحاً ان مديرية الصحة وجهت كتابا رسميا بضرورة إغلاق المسبح لعدم توفر الاشتراطات الصحية فيه إلى محافظ الزرقاء والذي أوعز بدوره إلى الأجهزة الأمنية المختصة لتنفيذ قرار الإغلاق .
وقال الحسبان " ان المديرية قامت خلال الأيام الماضية بإرسال كتاب رسمي آخر لمحاولة معرفة السبب وراء عدم إغلاق المسبح حتى الآن ، وتركه مفتوحا رغم قرار المديرية السابق بضرورة الإغلاق لمخالفته للاشتراطات والمعايير الصحية والمهنية اللازمة " .
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies