آخر المستجدات
الاردن: لا نمنع أي لاجئ سوري يرغب بالعودة.. وهناك جهات تنظّم هذا الملف العساف يطالب الرزاز بالكشف عن اسماء كبار المتورطين في قضية الدخان مواطنون في الازرق يتحدثون عن "نفط يتدفق من الارض".. ومحافظ الزرقاء يوضح - فيديو الشياب لـ الاردن24: قانون الرزاز أكثر جورا من "الملقي".. والمعشر تحيّز للبنوك لعلاقته بها مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الاجهزة الامنية تفرج عن الزميل الكفاوين بعد اعتقاله اثناء اداء واجبه.. والحباشنة: تعامل قمعي الرزاز: إنجازات الأردن فاقت عمر الدولة الانتربول يسلم الأردن فاسدا هاربا.. والمدعي العام يقرر توقيفه 15 يوما هنطش يسأل عن اتفاقية الغاز: لو طلبناها من الاحتلال لوصلتنا.. الحمود يقرر اشراك ضباط ببرامج الماجستير - اسماء الخزاعلة لـ الاردن24: رسالة الاردنيين للرزاز واضحة.. جيب المواطن لم يعد يحتمل الملك: لا بد من تطوير قانون الانتخاب.. ونواجه تحديات اقتصادية يمكننا تجاوزها رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: ننحاز إلى الشارع.. وعلى الحكومة سماع رأي المحافظات اقتصاديون لـ الاردن24: حديث الرزاز عن "المكاشفة" ليس انجازا.. والحكومة تريد فتح البرميل بالمقلوب! فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات غاضبون يجبرون الفريق الوزاري على الانسحاب من لقاء عجلون مدارس خاصة تعارض الزامها بتحويل رواتب المعلمين الى البنوك.. والصوراني: المدارس الحكومية في مأزق الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا الطباع لـ الاردن24: المواطن يدفع 102% من ثمن السيارة كضرائب.. وضريبة وزن السائق كانت اجتهادا فرديا

الزرقاء: وفاة فتى غرقآ بأحد مسابح الزرقاء

الاردن 24 -  
قضى مساء أمس فتى يبلغ من العمر 15 عاما أثنا ء ممارسته للسباحة في أحد مسابح الزرقاء وفق مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان .
وبين الحسبان ، ان المسبح الذي جرت فيه حادثة الغرق مخالف لشروط الصحة والسلامة المهنية لعدم وجود منقذ ، حيث تم التنسيب مسبقا خلال الشهر الماضي للجهات الرسمية بضرورة إغلاقه موضحاً ان مديرية الصحة وجهت كتابا رسميا بضرورة إغلاق المسبح لعدم توفر الاشتراطات الصحية فيه إلى محافظ الزرقاء والذي أوعز بدوره إلى الأجهزة الأمنية المختصة لتنفيذ قرار الإغلاق .
وقال الحسبان " ان المديرية قامت خلال الأيام الماضية بإرسال كتاب رسمي آخر لمحاولة معرفة السبب وراء عدم إغلاق المسبح حتى الآن ، وتركه مفتوحا رغم قرار المديرية السابق بضرورة الإغلاق لمخالفته للاشتراطات والمعايير الصحية والمهنية اللازمة " .
--(بترا)