آخر المستجدات
فيروس كورونا: أسعار النفط في أدنى مستوياتها خلال 18 عاما الصحة العالمية تدعو للاستمرار بتقديم الخدمات الصحية إلى جانب مكافحة كورونا مدارس خاصة تهدد أولياء أمور طلبة بحجب الخدمة عن أبنائهم في حال عدم دفع الأقساط كاملة! د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة
عـاجـل :

الزرقاء: تخصيص مركبات حكومية لنقل المرضى وحالات غسيل الكلى

الاردن 24 -  
خصص محافظ الزرقاء حجازي عساف، مركبات حكومية لإعادة المواطنين الذين يتم إحضارهم بسارات الدفاع المدني لغايات المراجعات الطبية وغسيل الكلى إلى المستشفيات الحكومية والمستشفى العسكري، وذلك بعد إتمام إجراءات تلقي العلاج اللازم.

وبين عساف ، ان هذه الخطوة تهدف الى التخفيف من الأعباء الملقاة على عاتق كوادر مديرية الدفاع المدني في المحافظة، من حيث نقل وإسعاف الحالات الطارئة للمواطنين إلى المستشفيات.

وأكد على أنه سيتم تسخير كل الإمكانات المتاحة لخدمة المواطنين في المحافظة، خصوصا في ظل الظروف الراهنة، داعيا الى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الحكومة والأجهزة المعنية للحفاظ على صحتهم، وعدم التهافت على السلع والمواد التموينية، نظراً لتوفرها بمخزون استراتيجي كاف على مستوى المملكة.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies