آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

الزرقاء: اعتصام ليلي للافراج عن المعتقلين.. واشادة بانتزاع المعلمين حقوقهم - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن، مساء الأربعاء، وقفتهم الاحتجاجية الأسبوعية في شارع السعادة وسط مدينة الزرقاء، مؤكدين على مطالبهم التي رفعوها منذ عدة أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية شاملة والافراج عن المعتقلين.

وأثنى المشاركون على انجاز المعلمين ونجاحهم بانتزاع حقوقهم المعيشية، لافتين إلى استمرار الحراك المطالب بتغيير النهج السياسي والاقتصادي.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين، وعلى رأسهم المعتقلان: المحامي نعيم أبو ردنية، والناشط عطا العيسى، مشددين على تواصل وقفاتهم وفعالياتهم لحين الافراج عن المعتقلين وتحقيق كافة مطالبهم.

وأعرب المشاركون عن رفضهم جميع المخططات التي ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن.