آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

الزراعة: رفض واعادة تصدير 600 طن ارز

الاردن 24 -  
رفضت وزارة الزراعة دخول حوالي 600 طن من مادة الأرز المستورد من بعض دول شرق آسيا، لبلوغ مستوى متبقيات المبيدات المسموح به لدى هذه الدول أعلى من المسموح به في المملكة.

وحسب بيان للوزارة، تم رصد مخالفة وجود متبقيات المبيدات بمستوى مخالف، ما حدا بالوزارة رفض إدخالها إلى السوق الأردني بعد التنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية.

واشار البيان الى انه ومن خلال برنامج رصد متبقيات المبيدات الزراعية في المنتجات البستانية، اطلقت وزارة الزراعة البرنامج الوطني للرقابة على المتبقيات نهاية عام 2018 لفحص الارساليات المعدة للتصدير وفحص أكثر من 900 موقع إنتاج في المناطق الزراعية والمواسم المختلفة وفحص عينات دورية من الأسواق المركزية، كما يتم فحص الارساليات البستانية والمحاصيل الحقلية والبقوليات والارز ومنتجات الحبوب المستوردة عبر المراكز الحدودية. واكد البيان، ان الوزارة ستعمل على تطبيق مستوى متبقيات المبيدات الجديد على كافة الارساليات المستوردة اعتبارا من تاريخ 2019/8/31، مشيرا الى انه تم تبليغ المستوردين الاعضاء في نقابة تجار المواد الغذائية بالالتزام بتنفيذ مستوى متبقيات المبيدات الجديد.
 
Developed By : VERTEX Technologies