آخر المستجدات
عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الحكومة: العفو العام لن يشمل الجرائم المرتكبة قبل 13 كانون اول الحالي ولا مخلفات السير الخطيرة زمزم يدعو منتسبيه للمشاركة في الحراك الشعبي.. والأجهزة الأمنية للتعامل اللائق مع المتظاهرين الصايغ لـ الاردن24: اللجنة المكلفة بحصر املاك الدولة لم تنه اعمالها.. وسنعد تقريرا مفصلا 25 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة بالاقصى رغم اجراءات الاحتلال وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم في اربد الافراج عن الناشط بشار عساف.. واستمرار اعتقال سعد العلاوين انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة.. ودية لـ الاردن24: العام القادم سيكون أكثر سوء غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم أردوغان: قاتل خاشقجي بالنسبة لي معروف فأعلنوا عنه التربية تستجوب مهندسيها المضربين.. ووعود بالتصعيد عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن
عـاجـل :

الزراعة تخاطب المالية لتحصيل ربع مليون دينار من نائب اعتدى على اراضي الدولة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة الزراعة ان الوزارة ستخاطب دائرة الاملاك الاميرية لحجز المبالغ المترتبة على شركة يمتلكها احد النواب، والمقدرة بنحو ربع مليون دينار مثبتة بموجب الضبوطات.

واضاف المصدر ل الاردن 24 ان الوزارة قامت بالحجز على آليات شركة النائب "ع.ع" وهو احد نواب الدائرة الثانية بالعاصمة عمان وليس من محافظة مادبا.

ومن جانبه، قال مدير زراعة مادبا ماجد الشخانبة ان مساحة الارض المعتدى عليها بلغت نحو 180 دونما اقيم عليها محاجر وكسارات والاعتداءات قديمة تعود لسنوات سابقة.

واضاف الشخانبة ل الاردن 24 انه تم ازالة الاعتداءات باشراف محافظ مادبا وجرى اخلاء الاليات التي تعود للشركة من اماكن الاعتداء.

وشدد على ان الوزارة لا تتهاون في الاعتداءات على الاراضي التي تعود ملكيتها لخزينة الدولة وسيتم ازالة اي اعتداء على اراضي الحراج من قبل المواطنين.