آخر المستجدات
المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه الوحش يهاجم رجائي المعشر.. ويقول ان الحكومة تغامر بسمعة المجلس الرواشدة يكتب: رسائل "حوار المحافظات" ..! الحياري يوضح اسباب ارتفاع قيم بند فرق اسعار المحروقات.. ويقول إنها ستستقر في الايام القادمة العمل ل الاردن24: كثفنا الجولات على المنشآت والمطاعم لضبط العمالة المخالفة ابو الراغب: فرض الجانب السوري رسوما اضافية على الصادرات الاردنية يفقدها تنافسيتها الاردن: لا نمنع أي لاجئ سوري يرغب بالعودة.. وهناك جهات تنظّم هذا الملف العساف يطالب الرزاز بالكشف عن اسماء كبار المتورطين في قضية الدخان مواطنون في الازرق يتحدثون عن "نفط يتدفق من الارض".. ومحافظ الزرقاء يوضح - فيديو الشياب لـ الاردن24: قانون الرزاز أكثر جورا من "الملقي".. والمعشر تحيّز للبنوك لعلاقته بها مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الاجهزة الامنية تفرج عن الزميل الكفاوين بعد اعتقاله اثناء اداء واجبه.. والحباشنة: تعامل قمعي الرزاز: إنجازات الأردن فاقت عمر الدولة الانتربول يسلم الأردن فاسدا هاربا.. والمدعي العام يقرر توقيفه 15 يوما هنطش يسأل عن اتفاقية الغاز: لو طلبناها من الاحتلال لوصلتنا.. الحمود يقرر اشراك ضباط ببرامج الماجستير - اسماء الخزاعلة لـ الاردن24: رسالة الاردنيين للرزاز واضحة.. جيب المواطن لم يعد يحتمل الملك: لا بد من تطوير قانون الانتخاب.. ونواجه تحديات اقتصادية يمكننا تجاوزها رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: ننحاز إلى الشارع.. وعلى الحكومة سماع رأي المحافظات
عـاجـل :

الزراعة تخاطب المالية لتحصيل ربع مليون دينار من نائب اعتدى على اراضي الدولة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة الزراعة ان الوزارة ستخاطب دائرة الاملاك الاميرية لحجز المبالغ المترتبة على شركة يمتلكها احد النواب، والمقدرة بنحو ربع مليون دينار مثبتة بموجب الضبوطات.

واضاف المصدر ل الاردن 24 ان الوزارة قامت بالحجز على آليات شركة النائب "ع.ع" وهو احد نواب الدائرة الثانية بالعاصمة عمان وليس من محافظة مادبا.

ومن جانبه، قال مدير زراعة مادبا ماجد الشخانبة ان مساحة الارض المعتدى عليها بلغت نحو 180 دونما اقيم عليها محاجر وكسارات والاعتداءات قديمة تعود لسنوات سابقة.

واضاف الشخانبة ل الاردن 24 انه تم ازالة الاعتداءات باشراف محافظ مادبا وجرى اخلاء الاليات التي تعود للشركة من اماكن الاعتداء.

وشدد على ان الوزارة لا تتهاون في الاعتداءات على الاراضي التي تعود ملكيتها لخزينة الدولة وسيتم ازالة اي اعتداء على اراضي الحراج من قبل المواطنين.