آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بتوجيهات ملكية.. نقل طفل من فلسطين إلى مدينة الحسين الطبية لزراعة نخاع عظم بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية
عـاجـل :

التنسيق الامني بين السلطة والعدو الصهيوني تحالف بين القاتل وولي امر المقتول

خالد الزبيدي
ذكر عدد من قادة الاحتلال الصهيوني أن عملية إغتيال الشهيد عمر أبو ليلى لم تكن لتتم لولا التنسيق الأمني العالي مع أجهزة أمن السلطة في الضفة المحتل، وقال رئيس "الشاباك" نداف أرغمان انه اتصل برئيس مخابرات السلطة الفلسطينية ماجد فرج وشكره على المعلومات التي قدمها جهاز المخابرات بالضفة للشباك الذي تولى عملية ملاحقة الشهيد عمر أبو ليلى والوصول له، وفي نفس الاتجاه ذكر راديو جيش الاحتلال أن أجهزة السلطة تعاونت مع الجيش منذ لحظات العملية الأولى وكشفت عن مكان المنفذ.

هذه التصريحات لم يتم نفيها من اي من مسؤولي السلطة مما يشير الى ضلوع اجهزة فلسطينية في تسهيل إغتيال الشهيد بعد ان دب الرعب في قلوب الصهاينة من عسكريين ومستوطنين في الاراضي الفلسطينية.

هذا التسهيل والتجسس على المناضلين الفلسطينيين يصفه مسؤولو السلطة بأنه ضمن التنسيق الامني بين السلطة والاحتلال الصهيوني، والحقيقة ان حالة التنسيق الامني بين سلطة تحت الاحتلال والعدو الصهيوني هو ..تحالف بين القاتل وولي امر المقتول.

ان العمل البطولي الذي قام به شاب في عمر الورد قدم صورة ناصعة من صور النضال والفداء الفلسطيني، شجاعة البطل عز نظيرها انعشت امالنا في فلسطين وعلى الساحة العربية وابكتنا في نفس الوقت عندما نرى تخاذل وتأمر نفر بعيد البعد عن تطلعات الفلسطينيين وحقوقهم الوطنية والتاريخية وسيسجل التاريخ ذلك.

البطولة والفداء الذي قدمه الشهيد ابو ليلى تفوق على اصحاب النياشين والاوسمة، وهزم نخب من اقوى جيش في المنطقة على مدى 60 ساعة من الرعب والقلق الصهيوني ومن يتعاون معه، ومثلها من الفرح والامل للفلسطينيين والعرب العرب، ورسم خطا واضحا ان السبيل الوحيد للتعامل مع الصهاينة هو القتال ثم القتال حتى تحرير كامل الاراضي الفلسطينية.

مرة اخرى التنسيق الامني بين محتل مختل جبان يتنصل من إتفاقيات السلام والتجاوز على الحقوق الفلسطينية والعربية ويتعطش للدم الفلسطيني والعربي، وبين سلطة محتلة اراضيها وافكارها وممارساتها، هذا التنسيق في ظل نكوص المحتل هو تآمر على النفس والتطلعات الفلسطينية والعربية.

الايقونة النضالية التي جسدها ابن الـ 19 عاما ..الشهيد البطل عمر ابو ليلى سبقته قوافل من الشهداء ابطال كثيرون منهم جرار ويحي وجيفارا غزة.. القافلة مستمرة، وان الشهداء يشكلون لنا منارا لغيرهم من ابطال فلسطين حتى تحرير الاراضي الفلسطينية من البحر الى النهر.