آخر المستجدات
الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد انتخابات نقابة الأطباء: 12% نسبة الاقتراع حتى الواحدة ظهرا د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد الصايغ ل الاردن٢٤: لجنة لحصر وتثمين أراضي المواطنين في المحطة لتعويضهم من أراضي الدولة
عـاجـل :

الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف وزير الصحة الدكتور غازي الزبن عن توجه لدى الوزارة باعتماد ١٢ مركزا صحيا شاملا في مختلف أنحاء العاصمة عمان للدوام حتى الساعة ١٢ ليلا،وذلك لتخفيف الضغط عن المستشفيات الحكومية وتقديم الخدمة للمواطنين.

وقال الزبن ل الاردن٢٤ إن الوزارة تجري دراسة حول المناطق الأكثر كثافة والبعيدة عن المستشفيات والتي تحتاج إلى مثل هذه الخدمة لتزويدها بكافة الكوادر الصحية اللازمة بما في ذلك أطباء الاختصاص لتقديم الخدمة للمواطنين دون الحاجة لمراجعة المستشفيات الموجودة بالعاصمة وما حولها.

ولفت إلى أن التجربة ستعمم على محافظتي الزرقاء واربد في حال نجاحها، مشيرا إلى أن المستشفيات الحكومية تشهد ضغطا هائلا من المراجعين وتحاول ايجاد الحلول لهذه القضايا.