آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

الزبن لـ الاردن24: خطة لضبط أي محاولة غش في مواد التدفئة.. وفحوصات مستمرة لاسطوانات الغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية، الدكتور حيدر الزبن، ان المؤسسة أعدت خطة محكمة خلال فصل الشتاء لضبط أي تلاعب أو محاولة غشّ من قبل موزعي الغاز غير المعتمدين، وصهاريج الوقود التي تقوم بالتعبئة للمواطنين.

وأضاف الزبن لـ الاردن 24 إن المؤسسة تجري فحوصات مستمرة على اسطوانات الغاز؛ سواء من ناحية الصمامات أو جسم الاسطوانة نفسه -الذي يتلف نتيجة الاستخدام الخاطئ من قبل المواطنين والموزعين مثل دحرجة الاسطوانة أو القائها من أماكن مرتفعة.

وقال الزبن إن المؤسسة تعتبر التلاعب بمواد التدفئة خطا أحمر لا يمكن ان تسمح بتجاوزه، حيث تقوم باعلان حالة الطوارئ والعمل لمدة 24 ساعة لمراقبة وضبط المخالفات التي يقوم بها "ذوو الانفس الضعيفة"، مشيرا في ذات السياق إلى أن المخالفات انخفضت بشكل ملحوظ نتيجة تكثيف الرقابة والتعامل بجدية مع الشكاوى التي ترد المؤسسة من المواطنين الى اقل من 1% مقارنة بالاعوام السابقة.