آخر المستجدات
متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز

الزبن لـ الاردن24: خطة لضبط أي محاولة غش في مواد التدفئة.. وفحوصات مستمرة لاسطوانات الغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية، الدكتور حيدر الزبن، ان المؤسسة أعدت خطة محكمة خلال فصل الشتاء لضبط أي تلاعب أو محاولة غشّ من قبل موزعي الغاز غير المعتمدين، وصهاريج الوقود التي تقوم بالتعبئة للمواطنين.

وأضاف الزبن لـ الاردن 24 إن المؤسسة تجري فحوصات مستمرة على اسطوانات الغاز؛ سواء من ناحية الصمامات أو جسم الاسطوانة نفسه -الذي يتلف نتيجة الاستخدام الخاطئ من قبل المواطنين والموزعين مثل دحرجة الاسطوانة أو القائها من أماكن مرتفعة.

وقال الزبن إن المؤسسة تعتبر التلاعب بمواد التدفئة خطا أحمر لا يمكن ان تسمح بتجاوزه، حيث تقوم باعلان حالة الطوارئ والعمل لمدة 24 ساعة لمراقبة وضبط المخالفات التي يقوم بها "ذوو الانفس الضعيفة"، مشيرا في ذات السياق إلى أن المخالفات انخفضت بشكل ملحوظ نتيجة تكثيف الرقابة والتعامل بجدية مع الشكاوى التي ترد المؤسسة من المواطنين الى اقل من 1% مقارنة بالاعوام السابقة.