آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يواصل المعتقلين السياسيين بشار الرواشدة ومالك المشاقبة اضرابهما عن الطعام في سجن الجويدة، احتجاجا على ظروف اعتقالهما .

وقال نائب الامين العام لحزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن الوضع الصحي للمعتقل عضو الحزب، بشار الرواشدة، يمضي من سيء إلى أسوأ، ما يهدد حياته، نتيجة استمراره في الإضراب.


واضاف الفلاحات ل الاردن 24 ان الحزب، بالتعاون والتنسيق مع الحراكات الشعبية والقوى الوطنية ومنظمات المجتمع المدني، سيقوم بعدة فعاليات لإيصال رسالة المعتقلين، ومنها وقفة احتجاجية أمام قصر العدل أثناء عرض بشار على المحكمة.


ودعا منظمات حقوق الإنسان ولجان الحريات في مجلس النواب والنقابات المهنية لمتابعة اوضاع المعتقلين .

كما يواصل المعتقل مالك المشاقبة اضرابه المفتوح عن الطعام احتجاجا على ظروف اعتقاله .

وقالت اللجنة الوطنية لمتابعة معتقلي الرأي إنه قد تم نقل المشاقبة يوم أمس الجمعة الى المستشفى، بعد تدهور وضعه الصحي، ورفض ادارة السجن تزويده بالملح .

وأضافت اللجنة ل الاردن 24 ان المشاقبة يعاني من أعراض صحية حرجة للغاية .

وتحمل اللجنة الحكومة المسؤولية في حال تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين.

يشار الى ان المعتقل بشار الرواشدة دخل اليوم الحادي عشر باضرابه الكامل عن الطعام والشراب، فيما دخل المعتقل مالك المشاقبة يومه التاسع.



 
Developed By : VERTEX Technologies