آخر المستجدات
السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب كاميل هولندغ تبيع أسهمها في الفوسفات بأقل من قيمته السوقية والدفترية - تفاصيل القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية نقابيون لـ الاردن24: نرفض تعديلات قانون الضريبة.. وسنقف بوجه الحكومة للدفاع عن المواطنين الوحش يطالب باعادة النظر بقرار اعفاء المواطنين من بند فرق الوقود الزعبي لـ الاردن24: لا بيانات حديثة حول دخل الفرد لاحتساب خط الفقر لدى الاحصاءات دور الكتاب المصور في تعزيز مهارة الفهم لدى أطفال الروضة.. رسالة ماجستير في "الشرق الأوسط" وفاتان واصابة شخص اخر اثر حادث سير في الكرك هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص
عـاجـل :

الروابدة لـ الاردن24: لا نعمل في الغرف المغلقة، ولا تعديلات على قانون الضمان قبل الدراسة الاكتوارية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفت مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي، ناديا الروابدة، وجود نية لدى المؤسسة الآن باجراء تعديل على قانون الضمان الاجتماعي المعمول به حاليا.

وأضافت الروابدة لـ الاردن 24 إن المؤسسة تنتظر الآن نتائج الدراسة الاكتوارية التاسعة والتي ستجريها منظمة العمل الدولية بصفتها جهة محايدة، وستقوم المؤسسة بمناقشة نتائجها مع المنظمة ونشر الدراسة والتوصيات كاملة.

وأكدت الروابدة على أن المؤسسة "لا تعمل في الغرف المغلقة على الاطلاق"، وستقوم بالاعلان المسبق عن أي خطوة او مقترح، لافتة إلى أن مؤشرات الدراسة الاكتوارية الأولية ستظهر في شهر آذار القادم.

وجددت الروابدة تأكيدها على أن ما يجري الحديث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الغاء التقاعد المبكر ورفع سن التقاعد كان من ضمن توصيات الدراسة الاكتوارية الثامنة الصادرة قبل ثلاث سنوات، ولم تأخذ المؤسسة بها لدى تعديل القانون مؤخرا.