آخر المستجدات
السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" نيويورك تايمز: أحمد عسيري "كبش فداء" محتمل في قضية خاشقجي أجواء خريفية معتدلةوفرصة متاحة لزخات من الأمطار في بعض المناطق ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن
عـاجـل :

الروابدة لـ الاردن24: لا نعمل في الغرف المغلقة، ولا تعديلات على قانون الضمان قبل الدراسة الاكتوارية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفت مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي، ناديا الروابدة، وجود نية لدى المؤسسة الآن باجراء تعديل على قانون الضمان الاجتماعي المعمول به حاليا.

وأضافت الروابدة لـ الاردن 24 إن المؤسسة تنتظر الآن نتائج الدراسة الاكتوارية التاسعة والتي ستجريها منظمة العمل الدولية بصفتها جهة محايدة، وستقوم المؤسسة بمناقشة نتائجها مع المنظمة ونشر الدراسة والتوصيات كاملة.

وأكدت الروابدة على أن المؤسسة "لا تعمل في الغرف المغلقة على الاطلاق"، وستقوم بالاعلان المسبق عن أي خطوة او مقترح، لافتة إلى أن مؤشرات الدراسة الاكتوارية الأولية ستظهر في شهر آذار القادم.

وجددت الروابدة تأكيدها على أن ما يجري الحديث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الغاء التقاعد المبكر ورفع سن التقاعد كان من ضمن توصيات الدراسة الاكتوارية الثامنة الصادرة قبل ثلاث سنوات، ولم تأخذ المؤسسة بها لدى تعديل القانون مؤخرا.