آخر المستجدات
الامن يوضح حيثيات العثور على جثة مطلوب متوفيا في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان
عـاجـل :

الروابدة لـ الاردن24: لا نعمل في الغرف المغلقة، ولا تعديلات على قانون الضمان قبل الدراسة الاكتوارية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفت مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي، ناديا الروابدة، وجود نية لدى المؤسسة الآن باجراء تعديل على قانون الضمان الاجتماعي المعمول به حاليا.

وأضافت الروابدة لـ الاردن 24 إن المؤسسة تنتظر الآن نتائج الدراسة الاكتوارية التاسعة والتي ستجريها منظمة العمل الدولية بصفتها جهة محايدة، وستقوم المؤسسة بمناقشة نتائجها مع المنظمة ونشر الدراسة والتوصيات كاملة.

وأكدت الروابدة على أن المؤسسة "لا تعمل في الغرف المغلقة على الاطلاق"، وستقوم بالاعلان المسبق عن أي خطوة او مقترح، لافتة إلى أن مؤشرات الدراسة الاكتوارية الأولية ستظهر في شهر آذار القادم.

وجددت الروابدة تأكيدها على أن ما يجري الحديث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الغاء التقاعد المبكر ورفع سن التقاعد كان من ضمن توصيات الدراسة الاكتوارية الثامنة الصادرة قبل ثلاث سنوات، ولم تأخذ المؤسسة بها لدى تعديل القانون مؤخرا.