آخر المستجدات
العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية

الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة

الاردن 24 -  
تجاوز عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الولايات المتحدة حاجز المئة ألف، الأربعاء، رغم انخفاض متوسط العدد اليومي لحالات الوفاة، وعودة المتاجر للعمل، وخروج الأميركيين من العزل العام على مستوى البلاد.


وتوفي نحو 1400 أميركي يوميا في المتوسط خلال شهر مايو، انخفاضا من 2000 وفاة يوميا في المتوسط، أثناء ذروة التفشي في أبريل، وقد تراجعت تلك الحصيلة خلال الأيام الثلاثة الأخيرة إلى أقل من 700.

وخلال نحو ثلاثة أشهر، تجاوزت وفيات مرض كوفيد-19، الذي يتسبب فيه الفيروس عدد الأميركيين الذين قُتلوا في الحرب الكورية، وحرب فيتنام، والقتال في العراق من عام 2003 إلى عام 2011، مجتمعة.

وتسبب كورونا في وفاة عدد أكبر من الناس بالمقارنة مع وباء نقص المناعة المكتسب (الإيدز)، الذي تفشى من عام 1981 إلى عام 1989.

وتخطى العدد الإجمالي حالات الإصابة بالفيروس في الولايات المتحدة 1.7 مليون حالة.


وتجاوز عدد الإصابات على مستوى العالم 5.6 مليون إصابة، وسُجلت أكثر من 350 ألف وفاة منذ بدء التفشي في الصين أواخر العام الماضي، ووصوله إلى أوروبا والولايات المتحدة.

وتتحمل أميركا الجنوبية العبء الأكبر للتفشي في الوقت الحالي، إذ أصبحت البرازيل في المركز الثاني على مستوى العالم من حيث عدد الإصابات.

سكاي نيوز

 
 
Developed By : VERTEX Technologies