آخر المستجدات
المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المفرق: رفع العزل عن قرية فاع غدا المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية
عـاجـل :

الرقب يقترح على الأوقاف مصليات للجمعة والتراويح على غرار مصليات العيد

الاردن 24 -  
وجه النائب د. أحمد الرقب مقترحا لوزير الأوقاف يقوم على الاستفادة من فكرة "مصليات العيد الواسعة"، لأداء صلاة التراويح، وصلاة الجمعة، ضمن منظومة من التعليمات والإجراءات، يتم الاتفاق عليها.

 
ونوه الرقب بأن السيطرة على الوباء في بلادنا قد آتت أكلها، وأن ثقافة الالتزام بالاحتياطات اللازمة إزاء هذا الوباء تزداد رسوخا، لافتا إلى أن العودة التدريجية للحياة العامة باتت أكثر سهولة.

وأكد الرقب بالغ التقدير لما تقوم به الحكومة ووزارة الأوقاف من جهود مباركة تتفق تمامًا مع مقاصد ديننا الحنيف وشريعتنا الغراء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies