آخر المستجدات
5,5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان الجبور لـ الاردن24: شركتان جديدتان لقراءة عدادات المياه والكهرباء دون "جباة" الاوقاف: لم نتراجع عن وقف تصوير الفيلم الامريكي في مسجد ابو نصير.. ونتثبت من صحة الانباء اصدار 373036 شهادة عدم محكومية خلال العام الحالي ذوو ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام قصر الحسينية للمطالبة بمحاسبة المقصرين الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للاطفال التلهوني ل الاردن٢٤: المنح والقروض الجامعية مطلع العام.. و ١٢ ألف متقدم لن يستفيدوا التربية: لا شيء رسمي بخصوص التوجيهي حتى الآن في ظل النكوص النقابي غير المسبوق.. الصحفيون لا بواكي لهم مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج.. والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان الصحة لـ الاردن24: التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019.. والخدمة المدنية يقول انه لم يتلقّ شيئا المهندسين والزراعيين ترفضان تهديد منتسبيهما المشاركين في اضراب التربية أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي الدفاع المدني: تعيين شقيق مدير الدفاع المدني بقرار من مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء حركة تصدير خجولة عبر "جابر".. وابو عاقولة لـ الاردن24: 120 مكتبا وشركة أغلقت أبوابها جواد العناني: اقلت من حكومة الملقي لمخالفتي نهجها.. والحكومة تساير صندوق النقد ولا تفاوضه حماية وحرية الصحفيين يعرب عن قلقه من تعرض اعلاميين لاعتداءات خلال الاحتجاجات العجارمة لـ الاردن24: العفو العام لن يشمل الانذارات والمخالفات الادارية العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟
عـاجـل :

الرقب يسأل عن مؤهلات مدير التلفزيون الاردني.. والشروط المفروضة على المذيعين والمذيعات

الاردن 24 -  
طالب النائب أحمد الرقب وزير الاعلام بموافاته بمعلومات حول مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومديرها العام فراس نصير، وتفاصيل تعامل المؤسسة مع موظفيها، والبرامج التي تبثّها القناة الرسمية.

وطلب الرقب في سؤال نيابي تزويده بالكفاءات والمهارات والقدرات التي أهّلت نصير لموقع مدير عام المؤسسة، والتقييم السنوي له خلال الفترة الأعوام الماضية، ومستوى مهاراته في التواصل مع الموظفين وفريق العمل.

كما سأل الرقب عن الشروط الجديدة التي فرضها نصير على المذيعات والمذيعين في برامج التلفزيون، وإذا ما كانت تلك الشروط تتوافق مع ثقافة المجتمع الأردني وحضارته.

وطلب الرقب موافاته بحجم البرامج الدينية والانسانية والوطنية والقيمية خلال الفترة ما بين (2015 - 2017)، وحجم المكافآت التي جرى توزيعها خلال الفترة ذاتها ومعايير توزيعها.