آخر المستجدات
الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع التربية تنهي استعداداتها للتوجيهي.. ومحافظة يؤكد استمرارية خطط الرزاز الاردن٢٤ تنشر اسماء رؤساء وأعضاء مجالس امناء جميع الجامعات الرسمية "الجيش" يحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سوريا الشواربة لـ الأردن24: تجميد نظام الابنية بيد الحكومة فقط.. وننتظر عروضا جدية لمدينة الالعاب
عـاجـل :

الرقب يسأل عن مؤهلات مدير التلفزيون الاردني.. والشروط المفروضة على المذيعين والمذيعات

الاردن 24 -  
طالب النائب أحمد الرقب وزير الاعلام بموافاته بمعلومات حول مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومديرها العام فراس نصير، وتفاصيل تعامل المؤسسة مع موظفيها، والبرامج التي تبثّها القناة الرسمية.

وطلب الرقب في سؤال نيابي تزويده بالكفاءات والمهارات والقدرات التي أهّلت نصير لموقع مدير عام المؤسسة، والتقييم السنوي له خلال الفترة الأعوام الماضية، ومستوى مهاراته في التواصل مع الموظفين وفريق العمل.

كما سأل الرقب عن الشروط الجديدة التي فرضها نصير على المذيعات والمذيعين في برامج التلفزيون، وإذا ما كانت تلك الشروط تتوافق مع ثقافة المجتمع الأردني وحضارته.

وطلب الرقب موافاته بحجم البرامج الدينية والانسانية والوطنية والقيمية خلال الفترة ما بين (2015 - 2017)، وحجم المكافآت التي جرى توزيعها خلال الفترة ذاتها ومعايير توزيعها.