آخر المستجدات
هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع وزير الأوقاف: الخروج من المنزل ونقل المرض يجعلك بحكم القاتل الحصيلة الحقيقية تقدر بالملايين.. كورونا يتجاوز حدود الإحصاء والصحة العالمية تحذر اربد: جمع عينات من 35 طفلا خلال فترة مناوبة "طبيب الرمثا" المصاب بمستشفى رحمة جابر: توجد حالات ظهرت عليها الأعراض بعد 27 يوما النتائج الأولى لاختبار لقاح مضاد لفيروس كورونا نقابة المعلمين تطالب بدفع رواتب معلمي المدارس الخاصة بشكل عاجل عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء ذبحتونا تطالب التعليم العالي بإلغاء اختبارات "التعليم عن بعد" الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان!
عـاجـل :

الرقب يتساءل حول التعيينات المستثناة من نظام الخدمة المدنية

الاردن 24 -  
طالب النائب الدكتور احمد الرقب، الحكومة بموافاته وبالتفصيل عن "التعيينات المستثناة الخارجة عن نظام الخدمة المدنية والتي تمت عن طريق رئيس الوزراء والوزراء وغيرهم من كبار المسؤولين خلال العام 2016 وحتى تاريخه".

كما طالب، في سؤال وجهه اليوم الخميس الى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، بـ"معرفة المساعدات والمنح التي أعطيت للوزراء وكبار المسؤولين خلال الفترة المذكورة بما فيها المنح الدراسية، وتزويده بكشف مفصل حول ذلك".

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies