آخر المستجدات
وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب اجتماع في الداخلية لبحث اجراءات التوجيهي.. وحمّاد يدعو الحكام الاداريين لحفظ أمن الامتحان الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها

الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد

الاردن 24 -  
اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اننا فخورون بما حققه الطلاب والمعلمون واولياء الامور على صعيد التعلم عن بعد.

وقال الرزاز في فيديو مصور من خلال التقنية التي يستخدمها المعلمون لاعطاء الدروس، ان ما حصل خلال الاسابيع الثلاثة الماضية من تعلم ابنائنا الطلبة بشكل يومي ومستمر امر رائع للغاية مضيفا "رائع تواصلكم وتفاعلكم مع هذه الدروس".

واعرب عن فخره بما حققه الطلبة وقدرتهم على التأقلم بهذه العطلة التي يشعر فيها غالبية الطلبة بالملل والرغبة في التعلم، مؤكدا ان التعلم عن بعد له فوائد كبيرة بحيث يتيح للطلبة اعادة الدرس اكثر من مرة في حال عدم فهمه وخلال اوقات مختلفة، وحتى متابعة دروس لصفوف اعلى.

ووجه الرزاز رسالة لطلاب التوجيهي، مؤكدا اننا قلبا وقالبا معكم حاثا اياهم على التركيز على الدروس والفهم والتعلم لافتا الى ان وزارة التربية والتعليم لديها جميع التفاصيل المتعلقة بالامتحان.

كما وجه رئيس الوزراء رسالة الى اولياء امور الطلبة، مؤكدا اهمية دورهم سيما بهذه الاوقات التي يشعر بها الابناء بالخوف والقلق نتيجة ما يحدث، مشيرا الى ضرورة الاستماع لهم في تعبيرهم عن انفسهم بطرق متعددة.

وقال، ان تفاعل اولياء الامور حول المادة التعليمية مهم جدا ويسهم في المساعدة بإنجاح هذه العملية ومؤكدا على اهمية التغذية الراجعة وملاحظات الاهالي بشان الدروس وعملية التعلم عن بعد التي يجري التحسين عليها بشكل مستمر.

واكد، ان هذا تحد كبير للاردن والاردنيين، لافتا الى ثقة جلالة الملك العالية بنجاحنا بهذا الامر "وقد حققنا نجاحا باهرا في التعلم عن بعد".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies