آخر المستجدات
التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل

الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء

الاردن 24 -  
وافق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على إستئناف العمل في بعض المشاريع الحيوية التي تنفذها وزارة الأشغال العامة و الإسكان.

و قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش أن الوزارة ستستأنف العمل في بعض المشاريع خلال اليومين المقبلين وبعد إستكمال وضع خطة تراعي اعلى مستويات الصحة والسلامة بما ينسجم مع تعليمات السلامة العامة و ضبط العدوى المعتمده من وزارة الصحة وذلك بهدف تحفيز الإقتصاد وتشغيل عمال المياومة.

وبين العموش أن المشاريع التي سيتم استئناف العمل فيها هي مشروع إعادة وتأهيل الطريق الصحراوي، ومشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء، ومشروع طريق الحدلات، بالإضافة إلى مشاريع جسور البحر الميت.

وشدد العموش على أهمية توفير أدوات الوقاية والحماية للعاملين كافة في المشاريع وتوفير الأدوات والتجهيزات الصحية لوقايتهم والحرص على سلامتهم، لافتا إلى وجود خطة في هذا السياق بالتنسيق مع المقاولين العاملين في هذه المشاريع ومتابعة من المكاتب الإستشارية في مواقع العمل.

وتشمل خطة استئناف العمل الجزئي بهذه المشاريع التركيز على الأعمال التي لا تتطلب قوى بشرية كثيفة وتعتمد على الآليات بنسبة كبيرة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies