آخر المستجدات
السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون خبير: الصخر الزيتي كفيل باستخراج 40 مليار برميل نفط، ودراسات تشير لوجود 2 مليار برميل نفط ثقيل عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة
عـاجـل :

الرزاز ينعى اسحق الفرحان

الاردن 24 -  
نعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، وزير التربية والتعليم ووزير الاوقاف الاسبق الدكتور اسحق الفرحان الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة .

واستذكر رئيس الوزراء الخدمات التي قدمها المرحوم الفرحان لوطنه في كافة المواقع التي شغلها متقدما باصدق مشاعر التعزية والمواساة لذويه واسرته .

وكان المرحوم الفرحان شغل منصب ، وزيرا للتربية والتعليم ووزيرا للاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وعضوا في مجلس الاعيان وعضوا في اول مجلس استشاري في الاردن ورئيسا للجامعة الاردنية ولجامعة الزرقاء الاهلية ورئيسا للجمعية العلمية الملكية .

والمرحوم الفرحان الحائز على عدة اوسمة يعد من ابرز قيادات الحركة الاسلامية في الاردن.