آخر المستجدات
الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

الرزاز يغيب عن احتفالية بترا.. ونقيب الصحفيين ينسحب احتجاجا على مكان جلوسه!

الاردن 24 -  
مهند الأحمد - أثار غياب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عن احتفالية وكالة الأنباء الأردنية "بترا" بعيدها الخمسين استياء عدد من الزملاء العاملين في الوكالة، والذين قالوا إن غياب الرئيس هو مؤشر وتأكيد على عدم اهتمام الحكومة بهذه المؤسسة الوطنية وتهميش الاعلام الرسمي بشكل عام.

وقالوا إن غياب الرئيس عن هذه المناسبة الوطنية الهامة يُناقض الحديث الرسمي الدائم عن ضرورة دعم الاعلام الرسمي، مشيرين في ذات السياق إلى تهميش الحكومة ووزيرة الاعلام للمطالب والفعاليات الاحتجاجية التي أقامها العاملون في "بترا" خلال الأيام القليلة الماضية.

واحتفل الزملاء والعاملون في "بترا" اليوم بالعيد الخمسين للوكالة، حيث احتضن المركز الثقافي الملكي فعاليات الاحتفال الذي شهد أيضا انسحاب نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة منه.

وبحسب مدير الأخبار في وكالة الأنباء الأردنية، الزميل مأمون بيضون، وهو أحد أعضاء اللجنة المنظمة للاحتفال، فقد جاء انسحاب الزميل السعايدة بعد امتعاضه من موقع جلوسه في الاحتفال الذي رعته رئيس مجلس ادارة الوكالة وزيرة الاعلام جمانة غنيمات.

وقال بيضون لـ الاردن24 إنه تفاجأ خلال استقباله الضيوف بانسحاب الزميل السعايدة من الاحتفال، حيث حاول تصويب الأوضاع، غير أن النقيب أصرّ على المغادرة.

وحول عدم حضور رئيس الوزراء الاحتفال، أكد بيضون أن حضور الرزاز لم يكن مقررا، إلا أنهم أُبلغوا بأن الرئيس سيحضر إلى مبنى الوكالة لتهنئتهم، وهو ما لم يحدث.