آخر المستجدات
غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار

الرزاز يبرر تعيينات أشقاء النواب: ليس عيبا أن يكون الشخص شقيق نائب أو وزير

الاردن 24 -  
أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى رئاسة الوزراء وترؤسه جلسة مجلس الوزراء أمس الثلاثاء كانت مبرمجة من وقت سابق للحديث حول أوليات الحكومة.

وقال الرزاز إن الموضوع الذي كان يؤرق جلالته هو موضوع التعيينات التي كانت لأشقاء نواب، مؤكدا تحمله المسؤولية الكاملة عنها وأن "لا عيب في أن يكون الشخص شقيق نائب أو وزير".

وفيما يتعلق بمدير معهد الادارة العامة، قال الرزاز إنه التعيين الوحيد الذي جاء بناء على تنسيب لجنة التعيين في المواقع القيادية برئاسة نائب رئيس الوزراء وعضوية 5 وزراء اخرين.

وأضاف: "أما الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة، فقد كان القرار لسلطة منطقة العقبة بصفتها هيئة مستقلة".

وأما رئيس مجلس ادارة المناطق الحرة والتنموية ورئيس مجلس ادارة شركة المساهمات الحكومية، فقد جاء بناء على تنسيب الجهات المعنية بها.

ولفت إلى أن الحكومة ستعيد النظر بمؤهلات الأشخاص المؤهلين للمواقع القيادية.

وقال الرزاز إنه وجه ديوان الخدمة المدنية لمراجعة الآلية والتأكد من المؤهلات، وأن تكون كلّ المقابلات المستقبلية موثقة بكاميرا فيديو.