آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

الرزاز يبث الامل في القطاع الصناعي.. ويعدهم بما رفضه الملقي - تفاصيل

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - أكد نائب رئيس غرفة صناعة عمان، عدنان غيث، أن هناك بوادر انفراجة في ملف طلبات القطاع الصناعي بانشاء مشاريع توليد كهرباء  من الطاقة الشمسية بعد أن تعهد رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز، خلال اجتماع سابق جمعه بممثلي غرف الصناعة والتجارة، بتسريع انشاء "الخط الأخضر" الناقل للكهرباء.
 
وأضاف غيث في حديث لـ الأردن24، إنه يتوقع إن تشهد الفترة القادمة انتعاشاً  للقطاع الصناعي، في ظل تفهم الرئيس الرزاز لواقع القطاع و وعوده بإعفاء التصدير وإعادة التصدير من ضريبة الدخل.
 وكان عدد من اعضاء غرفة صناعة عمان، وأصحاب مصانع، اشتكوا من تلكؤ الحكومة السابقة، و وزارة الطاقة، باتخاذ قرار يسمح لهم بالاعتماد على الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، حيث ان تكلفة الكهرباء باهظة ومرتفعة وتعيق تطورهم وتبطئ إنتاجهم .
وبرر وزير الطاقة صالح الخرابشة إن قدرة شبكة النقل الكهربائي، لا تستوعب العدد الكبير للطلبات المقدمة لشبك أو انشاء مشاريع توليد كهرباء إضافية من الطاقة الشمسية.